الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - هل ينتقل عمر السومة الى جالاطة سراي التركي ؟! المزيد من التفاصيل:

>

متابعة : مصطفى شرف

كشفت تقارير صحفية تركية ،عن وجود رغبة قوية من نادي جالاطة سراي بالتعاقد مع نجم فريق الأهلي ،الهداف الرائع عمر السومة لصفوفه في السوق الشتوية المقبلة ،لتدعيم قوته الهجومية.
ووفقا لصحف (haberler، goalbien ،sanalbasin ) وفوتو سبور وغيرها من الصحف والمواقع التركية ،فإن نادي جالاطة سراي يستهدف التوقيع مع هداف النادي الأهلي والدوري السعودي للمحترفين بالموسمين الأخيرين وهذا الموسم حتى الآن السوري عمر السومة ،بناء على توصية من مدرب الفريق التركي.
وأشارت إلى كون جالاطة سراي سيستغل تواجده في الأراضي السعودية خلال الشهر الجاري لمواجهة الاتفاق وديًا لكي يواصل مفاوضاته الرسمية مع الإدارة الأهلاوية لضم المهاجم العملاق للأهلي وهداف الدوري السعودي.
وأكدت بأنه حان الوقت لمواصلة المفاوضات بين إدارة أونور أوزتورك ونظيره الأهلي حامل الثلاثية المحلية السعودية من أجل الظفر بخدمات صاحب الطول الفارع الذي أبدى حلمه الكبير باللعب في الدوري التركي بالفترة المقبلة وتحديدا لصفوف جالاطة سراي في وقت سابق.
وختمت ، المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً ( طوله 1.92 ) وإنتقل لصفوف الأهلي قادما من القادسية الكويتي في عام 2014 ، وسجل 83 هدفا في 89 مباراة رسمية إضافة إلى عشرة تمريرات حاسمة ،عقده ينتهي مع فريقه الحالي عام 2020 ، وقيمة إنتقاله تبلغ نحو 4.5 مليون يورو.

.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - هل ينتقل عمر السومة الى جالاطة سراي التركي ؟!
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى