رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - مفاجأة .. ابن آرسنال يتراجع عن السفر إلى أمم أفريقيا المزيد من التفاصيل:

>

والاتحاد المحلي يرفض اللجوء للفيفا...

رفض ابن أكاديمية آرسنال ونجم هجوم نادي بورنموث الحالي «بينيك أفوبي» السفر إلى عاصمة الكونجو الديمقراطية «كينشاسا» للانتظام في التدريبات الاستعدادية لكأس أمم أفريقيا المقرر لها على الأراضي الجابونية في الفترة من 14 يناير الجاري إلى 5 فبراير المقبل، بهدف الحفاظ على وضعيته كمهاجم رئيسي للمدرب «إيدي هاو».

وسجل أفوبي لبورنموث هدفين فقط هذا الموسم، من بينهما الهدف الأول أمام سوانسي سيتي في المباراة التي أقيمت على ملعب الحرية وانتهت بفوز بورنموث 3/0 ضمن الجولة الـ 19 من البريميرليج ليلة أمس السبت.

وأختير صاحب الـ 23 عامًا في التشكيلة المبدئية للكونجو الديمقراطية كينشاسا، بعد تنازله عن فكرة انتظار تمثيل المنتخب الإنجليزي الأول، لكنه لا يود اللعب لبلده الأصلي في هذا التوقيت الصعب من الموسم، حيث سيضر بمستقبله مع بورنموث.

وستضمن ظروف الإصابات التي ضربت منتخب الكونجو الديمقراطية مشاركة أفوبي بصفة أساسية في الثلاث مباريات الأولى بدور مجموعات أمم أفريقيا، حيث سيغيب لاعب إيفرتون «يانيك بولاسي» للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب أيضًا نجم نادي هال سيتي «ديوميرسي موبكاني».

وأعطى اتحاد الكونجو الديمقراطية كينشاسا الضوء الأخضر لبقاء أفوبي مع ناديه، رغم إمكانية استخدام البلاد لقواعد وقوانين الفيفا لمنع اللاعب من تمثيل بورنموث حتى انتهاء البطولة في بداية شهر فبراير.

لكن الاتحاد الكونجولي تفهم المعضلة التي يواجهها اللاعب مع بورنموث ورغبته الملحة في إثبات نفسه للمدير الفني من أجل المشاركة بصفة مستمرة حتى نهاية الموسم، ما سيعود بالنفع على المنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 والتي ينافس خلالها تونس على الصدارة بعد جمعهما لست نقاط في أول جولتين منها.

وقال رئيس الاتحاد «حالته ليست مثل ويلفريد زاها أو ساديو ماني، بينيك لم يثبت نفسه بعد في بورنموث، يعمل بجد والمدرب إيدي هاو يشهد على ذلك، وإذا ذهب الآن سيخسر فرصته في المشاركة مع الفريق، بينيك كان يتمنى تمثيل المنتخب لكنه يشعر أن الوقت غير مناسب».

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - مفاجأة .. ابن آرسنال يتراجع عن السفر إلى أمم أفريقيا
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا