الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - الزمالك يتعرض لعملية نصب في معسكر البحرين المزيد من التفاصيل:

>

من أحد الوكلاء

تشهد الفترة الحالية تعرض مسئولي نادي الزمالك لعملية نصب جديدة في الفترة الحالية من أحد الوكلاء الذي طلب مشاركة النادي الأبيض في دورة ودية بالبحرين دون تحديد موعدها أو الأندية المشاركة فيها.
 وأكد مصدر بنادي الزمالك أن نفس الوكيل سبق وأن خدع الزمالك من قبل أن طريق تقديم عرض لتنظيم معسكر إعداد في الإمارات قبل بداية الموسم الحالي، وهو المعسكر الذي تم الغائه قبل السفر بـ24 ساعة لعدم استخراج التأشيرات، وأعلن وقتها النادي الأبيض أنه لن يتعامل مع هذا الوكيل مجددا بسبب خداعه للقلعة البيضاء.
 وتقدم نفس الوكيل بعرض وهمي للزمالك بالمشاركة في دورة ودية في البحرين وأكد لإدارة النادي أن الصفاقسي التونسي سيشارك في الدورة قبل أن يعتذر النادي التونسي لعدم جدية العرض وعدم وصول مواعيد محددة للدورة والمباريات.
 وأوهم الوكيل بعض المسئولين في النادي بأن الزمالك سيحصل على مقابل مادي كبير من المشاركة في الدورة الودية.
 وسبق وأن قام نفس الوكيل بخداع نادي المحرق البحريني بعدما نظم معسكر إعداد للفريق في القاهرة وتنصل من ترتيب مباريات ودية للفريق البحريني وحدثت أزمة كبيرة وتدخل وزير الرياضة لاحتواء الموقف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - الزمالك يتعرض لعملية نصب في معسكر البحرين
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا