الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - جوارديولا يعترف بأفضلية تشيلسي، لكنّه لا يستسلم المزيد من التفاصيل:

>

خسارة مخيبة للآمال أمام ليفربول

بدا بيب جوارديولا حريصًا على ظهور مانشستر سيتي بشكلٍ مختلف في النصف الثاني من الموسم بعد النهاية المخيبة لآمال جماهيرهم في 2016 بخسارتهم أمام ليفربول 1-0 أمس السبت وتراجعهم بفارق 10 نقاط عن تشيلسي متصدر الترتيب.

ولن يكون أمام سيرخيو أجويرو وزملائه الكثير من الوقت للراحة قبل مواجهة برنلي الذي سيحصل ضيفًا على ملعب الاتحاد غدًا الاثنين وبالنسبة لمدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق والفائز بالعديد من الألقاب معهما، فإن الوقت ما زال مُبكرًا للاستسلام.

وقال صاحب الـ 45 عامًا تعقيبًا على سلسلة عدم الخسارة لتشيلسي عندما تفوز بـ 12 أو 13 مباراةً على التوالي يُصبح من الصعب أن تخسر الكثير من النقاط، الفارق معهم كبير جدًا وهم يستحقون ذلك عندما لا يخسرون طوال هذه الفترة.

وأضاف المدرب الإسباني ما زلنا في المنافسة محليًا وأوروبيًا وعندما تخسر بهذا الشكل في آخر يوم في السنة، فهذا قد يجعلك أفضل وأنا سعيد جدًا بالعمل مع هؤلاء اللاعبين، الآن سنعود للتدريبات وسنبدأ النصف الآخر من الموسم بالتركيز على أنفسنا وسنفكر فقط في المباراة القادمة وسنحاول أن نقوم بكل ما هو ممكن للفوز.

الخسارة في الأنفيلد أنهت سلسلة ثلاثة انتصارات متتالية للسيتي لكن جوارديولا رفض تسمية سبب محدد للخسارة هناك العديد من الأسباب وراء هذه النتيجة، علينا أن نُظهر رد فعل على هذه الخسارة، لا أرى أحد من لاعبي فريق يركض أو يلعب دون شخصية، لم ننجح في استغلال الفرص التي أتيحت لنا أمام أحد أفضل الفرق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - جوارديولا يعترف بأفضلية تشيلسي، لكنّه لا يستسلم
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا