الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - توران في مقدمة المعزين لتركيا بعد مذبحة اسطنبول أمس المزيد من التفاصيل:

>

العاصمة التركية تعرضت لحادثة إرهابية في رأس السنة حصدت أرواح 39 شخصًا على الأقل..

جاء نجم برشلونة أردا توران في طليعة الشخصيات والأندية التي أعربت عن تعاطفها ودعمها لتركيا، إثر تعرض اسطنبول لهجوم إرهابي في ليلة رأس السنة أودى بحياة 39 شخصًا على الأقل.

حيث فتح مسلحون النار على الجميع في إحدى الملاهي الليلة بمنطقة أورتاكوي، وذلك بعد أقل من أربعة أسابيع من تعرض اسطنبول لهجوم إرهابي مطلع شهر ديسمبر الماضي أسفر عن مقتل 44 شخصًا بسبب انفجار قنبلة خارج ملعب بيشكتاش.

وقد عرض صاحب الـ29 عامًا - و11 هدفًا في 19 مباراة رسمية هذا الموسم مع البرسا - صورة على حسابه الخاص على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي قائلًا نعم، نحن نعاني، لكننا سنتجمع معًا، نقف وقفة رجل واحد ولن نترك الإرهابيين ينتصرون. تعازِيَّ لكي، يا تركيا.

كما أصدر نادي بيشكتاش بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء نصه كالتالي الإرهابيون الذين هاجموا سابقًا جنودنا وقوات شرطتنا قاموا بهجوم فاحش هذه المرة على المدنيين. لدينا ثقة كاملة في حربنا ضد الإرهاب كأمة متحدة.

أيضًا، وجه فناربخشه عبر موقعه الرسمي تحية للذين فقدوا أرواحهم نتيجة هذا العمل الإرهابي المرعب، بينما قال جلطة سراي عبر موقعه الرسمي الناس الذين كانت رغبتهم فقط قضاء وقت جيد تم قتلهم بعمل إرهابي خسيس وغير إنساني.

من جانبها، تمكنت وكالة فرانس برِس من الحصول على تصريحات من سيفا بويداس، لاعب نادي بيلار بيه سبور الناشط في الدوري التركي الثالث (دوري الدرجة الرابعة)، والذي كان متواجدًا داخل الملهي الليلي، حيث قال كنا نجلس بجانب الباب وفجأة ظهر الكثير من الدخان والأتربة.

دخل المسلحون وحين سُمِع دوي إطلاق الرصاص فقد العديد من النساء وعيهم. صديقتي كذلك فقدت وعيا وقد حملتها على ظهري. يقولون أن ما بين 35 إلى 40 شخصًا توفوا لكن على الأرجح هم أكثر من ذلك بكثير، فالجثث ملأت المكان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - توران في مقدمة المعزين لتركيا بعد مذبحة اسطنبول أمس
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا