رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - سكاي .. كلوب يحسم موقفه من صفقة هارت المزيد من التفاصيل:

>

هل ينتقل حارس السيتي إلى ليفربول؟

نشرت شبكة سكاي سبورت البريطانية تقريراً يوضح حقيقة اهتمام الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بالتعاقد مع حارس المرمى الإنجليزي الدولي مانشستر سيتي، والمعار حالياً من مانشستر سيتي لتورينو الإيطالي.
وبحسب التقرير، فقد نفى مدرب الليفر اهتمامه بضم الحارس -29 عاماً- الذي فاز بلقب البريميرليج في مناسبتين سابقتين، سواءً في يناير الجاري أو في الصيف المقبل، مؤكداً رضاه عن مستوى حارسي مرماه الحاليين، الألماني لوريس كاريوس والبلجيكي سيمون مينيوليه.
جديرٌ بالذكر أن هارت الذي يُعد الحارس الأساسي لمنتخب الأسود الثلاثة هو محط اهتمام ناديي ليستر سيتي ووست هام يونايتد الإنجليزيين أيضاً، بالرغم من فقدانه لمكانته الأساسية في حماية عرين السيتيزينس منذ الصيف الماضي بوصول الإسباني بيب جوارديولا لتدريب الفريق، بعدما جلب الأخير الحارس التشيلي الدولي كلاوديو برافو للقيام بتلك المهمة مطلع الموسم الجاري، ليضطر الأول للرحيل مؤقتاً إلى السيري آ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - سكاي .. كلوب يحسم موقفه من صفقة هارت
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا