رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - رجل رائع - رجل مخيب .. واتفورد × توتنهام المزيد من التفاصيل:

>

الأفضل والأسوأ في المباراة...

أبدع نادي توتنهام بدكه شباك واتفود بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في مباراة ممتعة، أقيمت على أرضية ميدان فيكارج رود لحساب الجولة ال19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الانتصار تساوى السبورز في عدد النقاط (39) مع مانشستر سيتي الذي خسر يوم أمس في قمة الأسبوع مع ليفربول (1-0).

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:  

   
 

رجل رائع:   هاري كين - توتنهام 

تناغم المهاجم الإنجليزي بشكل رائع مع مواطنه ديلي آلي، سواءً  في بناء الهجمات، اختراق الخصم من العمق أو تبادل التمريرات الحاسمة فيما بينهما.
احترت تمامًا في الاختيار بين اللاعبين فكلاهما كان رائعًا ومبدعًا، لكنني في النهاية فضلت كين لأنه كان اللاعب الذي افتتح حفلة الأهداف، أي العنصر الذي استطاع أن يفك شيفرة دفاع الخصم ويسهل بعد ذلك كثيرًا المهمة على فريقه.
كين كان رائعًا جدًا في التمركز في منطقة الجزاء، إذ انسل من الرقابة الدفاعية بشكل متواصل وتمكن  بمتابعته الرائعة لسير اللعب أن يستغل التمريرات القادمة من الجهة اليمنى للتوقيع على هدفين رائعين، إذ أظهر فيهما أيضًا مهاراته في التسديد سواءً من زاوية شبه مغلقة أو على الطائر.
إبداع كين لم يتوقف أبدًا ومع بداية الجولة الثانية تقمص دور صانع الألعاب  مقدمًا تمريرة حاسمة لآلي كما استمر في خلق نشاط هجومي رائع بالتسديد من بعيد بشكل حر ومن خلال الضربات المباشرة.
زميله ذو ال20 ربيعًا يستحق أيضًا كل الثناء كما قلت في البداية، فهو كان مميزًا بتمريرات وعرضياته المستمرة والتي خدمت كثيرًا هاري كما أنه ظل مركزًا بشكل كبير جدًا واستغل هفوات الدفاع ليوقع هو الآخر على ثنائية

رجل مخيب:   إيتيان كابوي - واتفورد

بصم متوسط الميدان الدفاعي واتفورد على أداء ضعيف جدًا سواءً بتدخلاته الخاطئة أو هفواته الفادحة التي ساهمت في خروج فريقه من اللقاء بهذه النتيجة الثقيلة.
اللاعب كان سيئًا جدًا في الافتكاك وفشل في إبعاد جل الكرات الهوائية رغم أنه وطويل القامة (متر و90 سنتيمتر) وذلك لعدم تركيزه وتيهانه الكبير في سرعة نقل توتنهام للهجمات.
كابوي اخترق مرارًا وتكرارًا وسهل كثيرًا المهمة على الخصم للتقدم نحو منطقة الجزاء كما أن تمريراته الخاطئة ساهمت كثيرًا في الأهداف التي تلقاها فريقه وذلك دون أن ننسى ضعفه التام في المساندة الهجومية أو النقلات الطويلة والتي كان فريقه في أمس الحاجة إليها لتهديد مرمى لوريس.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - رجل رائع - رجل مخيب .. واتفورد × توتنهام
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا