الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - المحرق البحريني يؤكد تعرض الزمالك للنصب المزيد من التفاصيل:

>

النادي البحريني تعرض للنصب هو الآخر من نفس الوكيل

كشف عبد الرحمن جمعة المشرف على الكرة بنادي المحرق البحريني، عن مفاجأة من العيار الثقيل بأن النادي البحريني لن يشارك في أي دورات ودية خلال الفترة المقبلة في البحرين بمشاركة نادي الزمالك.

 وقال جمعة في تصريحات هاتفية إن المحرق لن يشارك في أي دورة ودية تجمعه بنادي الزمالك ولا يعلم سر الترويج لأخبار غير صحيحة حول إقامة دورة ودية في البحرين تجمع الزمالك بنادي المحرق.

 وأشار جمعة إلى أن الوكيل الذي سبق ونظم معسكر المحرق بالقاهرة والذي أقيم الموسم الماضي خدع ناديه وهو الذي يروج لأخبار خاطئة بمشاركة المحرق في دورة ودية بمشاركة الزمالك، و أبدى المشرف على الكرة غضبه الشديد من المعسكر حيث أكد أن ناديه تعرض لعملية نصب بعدما قام منظم المعسكر بالهروب دون دفع تكاليف المعسكر مما دفع النادي لتحمل تكاليف المعسكر.

 يذكر أن منظم معسكر المحرق البحريني بالقاهرة قدم عرضا لإقامة معسكر الزمالك بالبحرين رغم فشل معسكر المحرق ووصف مسؤوليه المعسكر بأنه عملية نصب تعرضوا له من جانب منظم المعسكر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - المحرق البحريني يؤكد تعرض الزمالك للنصب
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا