الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - بوتشيتينو: قدمنا أفضل شوط في البريميرليج، وجاهزون لتشيلسي المزيد من التفاصيل:

>

مدرب السبرز يُؤكد استعداد فريقه لاستضافة متصدر ترتيب البريميرليج...

عبر الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبرز الإنجليزي، عن سعادته الكبيرة بالفوز الساحق الذي حققه فريقه على حساب مضيفه واتفورد عصر اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ19 والأخير من عمر الدور الأول للبريميرليج، والتي شهدت صعود فريقه للمركز الـ4 المؤهل لدوري أبطال أوروبا بفارق 10 نقاطٍ خلف المتصدر تشيلسي، مستغلاً لهزيمة مانشستر سيتي -الذي تراجع للمركز الـ5- أمس السبت أمام الوصيف ليفربول.
وفي تصريحاته لشبكة بي بي سي عقب نهاية اللقاء، قال مدرب السبرز عن مباراة الفيكاراج رود التي شهدت تسجيل فريقه لـ4 أهدافٍ في الشوط الأول، بواقع هدفين للمهاجم هاري كين ومثلهما لصانع الألعاب ديلي ألي لقد لعبنا بشكلٍ جيدٍ جداً، وقدمنا شوطاً أولاً من أفضل الأشواط التي قدمناها طوال هذا الموسم حتى الآن. أنا سعيدٌ لأنها كانت مباراةً صعبةً ولكن فريقي أظهر ردة فعلٍ رائعة.
واختتم متطرقاً لمباراة الديربي المقبلة التي سيستضيف فيها البلوز الذين يقتربون من معادلة الرقم التاريخي في عدد الانتصارات المتتالية في البريميرليج، بوصولهم للرقم 13، مقابل 14 لجارهم اللدود آرسنال عام 2002، قائلاً نعلم أن تشيلسي يؤدي بمستوىً عالٍ جداً ويملك لاعبوه ثقةً عاليةً في النفس، إنها مباراةٌ مهمةٌ بعد 3 أيامٍ فقط، سنحاول خلالها إراحة بعض اللاعبين -المُجهدين- من أجل الحفاظ على المستوى البدني العالي للفريق، وسنسعى لتحديهم ومحاولة الخروج بالـ3 نقاط من تلك المباراة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - بوتشيتينو: قدمنا أفضل شوط في البريميرليج، وجاهزون لتشيلسي
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا