رياضة / الاهرام سبورت

عاجل اخبار الرياضة - حمادة هلال إحدى مفاجآت حفل «بوابة الأهرام الرياضية»

>

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على استفتاء «بوابة الأهرام الرياضية» عن فقرة غنائية يحييها الفنان حماده هلال، خلال الحفل السنوي الذي، يقام غدًا الاثنين، في فندق فيرمونت هيلوبوليس في السابعة مساءً.

ويقدم حماده هلال فقرة غنائية، عقب انتهاء فقرات تكريم أفضل العناصر الرياضية في موسم 2016.

وتستعد «بوابة الأهرام الرياضية» لتفجير عدد من المفاجآت خلال حفل استفتاء الأفضل لعام 2016، المقرر إقامته غدًا 2 يناير في السابعة مساءً.

واختارت اللجنة العليا المنظمة لاستفتاء «بوابة الأهرام الرياضية» برئاسة المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري وعضو الاتحادين الدولي والإفريقي عمر عبدالرحمن «عموري» نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، كأفضل لاعب في قارة آسيا، حيث وجهت مؤسسة الأهرام العريقة - 140 عامًا - الدعوة لـ «عموري»، الذي أبدى اعتزازه بالاختيار وترحيبه بالحضور.

وتواصل خلية العمل داخل «بوابة الأهرام الرياضية» مهمتها على قدم وساق، للتنسيق مع الجهات المنظمة لحفل استفتاء الأفضل لعام 2016، والذي سيحمل العديد من المفاجآت، التي سيعلن عنها في حينه.

وكانت قد دشنت «بوابة الأهرام الرياضية» حملة الإعلان عن بدء أضخم وأكبر استفتاء رياضي في مصر والشرق الأوسط، وذلك بعدما لاقت التجربة الأولى في نسختها الموسم الماضي نجاحًا باهرًا بحضور كوكبة من نجوم الرياضة والإعلام الرياضي. .

للمشاركة في استفتاء الأفضل لعام 2016 أضغط هنا

وكشفت مؤخرًا اللجنة العليا المنظمة لاستفتاء «بوابة الأهرام الرياضية» برئاسة المهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، وعضو الاتحادين الإفريقي والدولي، على اختيار الإعلامي المتألق يعقوب السعدي رئيس مجموعة قنوات «أبوظبي الرياضية» كأفضل إعلامي عربي،  حيث وجهت مؤسسة الأهرام العريقة - 140 عامًا - الدعوة لـ «السعدي»، الذي رحب بها وأكد حضوره للحفل، المقرر له يوم 22 يناير المقبل.

ومن المقرر أن يصل «السعدي» إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل 30 ديسمبر الجاري، على أن يقضي زيارة في معالم مصر الأثرية والتمتع برؤية المناطق التاريخية في قاهرة المعز، قبل الاستعداد لحضور حفل أكبر وأضخم استفتاء رياضي في مصر والشرق الأوسط. 

وحقق استفتاء «بوابة الأهرام الرياضية» في نسخته الأولى، نجاحًا باهرًا على كافة الأصعدة، سواء على مستوى مراحل الاستفتاء واختيار العناصر الرياضية الأفضل أو التنظيم أو الحضور أو الترتيبات اللوجيستية للحفل الرياضي الأضخم في الشرق الأوسط، الذي يحضره كوكبة من ألمع نجوم الرياضة السابقين والحاليين، وصناع القرار بالمنظومة الرياضية.

وبدأت الحملة الإعلانية من صحيفة «الأهرام الورقية» واسعة الانتشار، لتؤكد أن هدف المؤسسة هو تقديم حفل كبير يضيف للرياضة المصرية.

وكان الاستفتاء قد مر بالمرحلة الأولى له بالتصويت عبر الخبراء والنقاد الرياضيين ثم بدأت المرحلة الثانية بالاستفتاء الجماهيرى الذى طرح لجماهير الرياضة المصرية والعربية.

وتضم اللجنة العليا للاستفتاء عدد من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة المصرية، وهم:

1- المهندس هاني أبوريد «رئيس اتحاد الكرة وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»

2- المهندس هشام حطب «رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية»

3- عصام عبدالمنعم «الناقد الرياضي الشهير ورئيس اتحاد الكرة الاسبق »

4- اللواء أحمد ناصر «رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية "الأوكسا"»

5- عمرو الجنايني «عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق»

6- زكريا ناصف «نجم النادي الأهلي والمحلل الرياضي الشهير»

7- أحمد سليمان «مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق»

8- أحمد ناجي «مدرب حراس مرمى المنتخب الحالي»

9- أيمن يونس «فيلسوف كرة القدم»

10- عمرو الدردير «رئيس تحرير بوابة الأهرام الرياضية»

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - حمادة هلال إحدى مفاجآت حفل «بوابة الأهرام الرياضية» في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا