الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - النني: سوف أشتاق لآرسنال المزيد من التفاصيل:

>

اللاعب المصري يريد لقب البريميرليج ..

أجهر متوسط ميدان نادي آرسنال محمد النني برغبة لاعبي آرسنال في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الفوز على كريستال بالاس سيكون واحدًا من سلسلة انتصارات متتالية سيسعى خلفها كافة لاعبي الجانرز خلال المرحلة القادمة.

واستغل صاحب الـ23 عامًا الفرصة للإشادة بهدف مهاجم فريقه أوليفيه جيرو بركلة العقرب ضد كريستال بالاس والذي وصفه بواحد من أفضل الأهداف التي شاهدها في كرة القدم على الإطلاق.
وصرح النيني بعد المباراة لبي إن سبورتس قائلاً تمكنا من تحقيق ما كنا نريده، كريستال بالاس كان فريقًا عنيدًا ومن الرائع التغلب عليه الليلة، اكتسبنا المزيد من الثقة بعد هذا الانتصار.

ثم أضاف لاعبو آرسنال يريدون تحقيق اللقب هذا الموسم، هناك إصرار على الوصول إلى أهدافنا، الجميع في آرسنال يعمل من أجل إسعاد الجماهير، اللاعبون يركزون الآن على تحقيق الفوز تلو الآخر.

وبسؤاله عن هدف جيرو علق النني إنه واحد من أفضل الأهداف التي شاهدته في حياتي، جيرو يستحق مثل هذا الهدف بكل تأكيد.

ثم تطرق للحديث عن سفره إلى بطولة أمم أفريقيا رفقة المنتخب المصري قائلاً سوف أفتقد آرسنال خلال الشهر المقبل، ولكني سأركز مع المنتخب المصري من أجل تحقيق اللقب وإسعاد الشعب المصري الذي في أمس الحاجة إلى تلك الفرحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - النني: سوف أشتاق لآرسنال
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا