الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - تقرير خاص .. المدير الفني للمنتخب يتجاهل أهم ثلاث هدافين في العام المنقضي المزيد من التفاصيل:

>

خاص بجول

جاء ت إختيارات  الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر للقائمة التي من المقرر أن تظهر في ملاعب الجابون مع إنطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 مثيرة للجدل .

ففي الماضي القريب ربما تجاهل أحد مدربي المنتخب المصري هداف الدوري  من أجل عيون مهاجمهم المفضل وثقة في قدراته على التألق الدولي  كما كان يفعل الجنرال محمود الجوهري مع حسام حسن أو حسن شحاتة مع عماد متعب على سبيل المثال .

 لكن ما فعله هيكتور كوبر فاق كل التوقعات عندما استبعد أهم 3 هدافين للأندية المصرية في العام المنقضي 2016 .

1- حسام باولو ظاهرة الكرة المصرية في المواسم الأخيرة والذي نجح في تسجيل 21 هدف في 2016  إلا أنها لم تكن كافية لأن يكون ضمن كتيبة كوبر في كأس الأمم الأفريقية .

2- باسم مرسي هداف نادي الزمالك الأبرز  والذي نجح في تسجيل 20 هدف بقميص الزمالك في العام المنقضي  في مختلف البطولات إلا أن كوبر قرر تجاهل أحد أوراقه في الفترة الماضية دون إبداء سبب معلنا لتكثر التكهنات أن قرار إستبعاده تأديبي في المقام الأول كما يتردد داخل أروقة المنتخب .

3- مؤمن زكريا  هداف النادي الأهلي الأول في 2016 بعد أن دون بأقدامه 18 هدف في مختلف البطولات  كانت كفيلة بأن تعيد درع الدوري الممتاز لدولاب بطولات النادي الأهلي بل وصدارة النسخة الجارية للدوري لكن لم يشفع لمؤمن ما قدمه مع الأهلي أن ينال ثقة الأرجنتيني كوبر

الأسماء الثلاثة المذكورة لا يتفوق عليهم رقميا في عدد الأهداف أحد ضمن القائمة ويعد  محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك المعار إلى صفوف اتحاد جدة والذي  يتساوى في عدد أهدافه مع باولو سموحة . 

في مقابل نجد أن كوبر استعان بمروان محسن  مهاجم النادي الأهلي والعائد من من إصابة بالرغم من تسجيله 10 أهداف فقط في العام المنقضي وإن كان يشفع للاعب رصيده الدولي بعد أن خاض 11 مباراة رفقة المنتخب  .

وتأتي المفاجئة في أحمد جمعة لاعب النادي المصري والبالغ من العمر 28 عام بلا أي رصيد دولي مكتفيا بما قدمه رفقة فريقه المصري في الدوري الممتاز .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - تقرير خاص .. المدير الفني للمنتخب يتجاهل أهم ثلاث هدافين في العام المنقضي
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى