رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - زوران للنصراوين : حققنا اهم فوز .. وانتظر هؤلاء المزيد من التفاصيل:

>

النادي - جدة

هنئ مدرب النصر الكرواتي زوران فريقه اليوم بعد الفوز على الاتفاق في الجولة الخامسة عشر من دوري جميل بهدفين مقابل لا شيء .
وقال زوران بعد نهاية اللقاء : هذا هو أهم فوز لي ولدينا فترة توقف قادمة بعدها سيعود اللاعبين الغائبين وسيكتمل الفريق وسيكون الجزء الأفضل من الدوري بانتظارنا .
واضاف : بالنسبة للشوط الأول لم نكن راضين عن ادائنا لا جهاز فني ولا لاعبين عانينا من نقص, وجئنا من مباراة مهمة بذلنا فيها جهد كبير , اما طريقة اللعب هي طريقتي نفسها منذ أن بدأت مع النصر عدا مباراتي الهلال اعتقد ان تغير الاسماء هو ما يجعل الناس تظن أنها تختلف .
وزاد : ارقام التكتيك في الملعب لا تعني لي شيء في المباراة , وتجري التعديلات بناءً على ظروف المباراة كما ان لدينا عدد كبير من اللاعبين لم يكونوا متواجدين و فوز اليوم له طعم اجمل لأنه جاء وسط ظروف صعبة , اما بالحديث عن ظروف آيالا كان بإمكاني ان ادعه يلعب , لكن ظروفه تمنعه ذهنياً من المشاركة , اما بالنسبة للفريق سأكون راضي به عند عودة الغائبين وبعدها لن احتاج لأي لاعبين جديد .

.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - زوران للنصراوين : حققنا اهم فوز .. وانتظر هؤلاء
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا