الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - فينجر يكشف موقف آرسنال من الميركاتو الشتوي المزيد من التفاصيل:

>

مدرب المدفعجية يُوضح مخططات الفريق لشهر يناير...

عبَّر الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، عن سعادته بقائمة فريقه الحالية، مُشيراً إلى أنه لا يعتزم دخول سوق الانتقالات الشتوية هذا الشهر لضم لاعبين جدد، مُفضلاً التركيز على استعادة نجومه المصابين لمستواهم السابق.
وكانت بعض التقارير قد ربطت المدفعجية ببعض اللاعبين على غرار كلٍ من نجو وسط إيفرتون روس باركلي، جناح باير ليفركوزن يوليان برانت، أو لاعب وسط أتالانتا فرانك كيسي، إلا أن مدرب النادي اللندني قد قلل من شأن تلك المزاعم، مصرحاً لشبكة بي بي سي عقب نهاية مباراة اليوم التي شهدت فوز فريقه على كريستال بالاس بهدفين نظيفين، وارتقائه للمركز الـ3 في جدول ترتيب البريميرليج، بفارق 9 نقاطٍ خلف المتصدر تشيلسي لا نخطط لأية صفقةٍ في تلك اللحظة، فلتنظروا للمصابين الذين افتقدناهم في مباراة اليوم مثل سانتي كاثورلا ومسعود أوزيل، وايضاً داني ويلبيك الذي يستعد للعودة للمشاركة معنا، فنحن نمتلك فريقاً كبيراً بالفعل.
جديرٌ بالذكر أن أصحاب ملعب الإمارات مشغولون حالياً بمحاولة إقناع نجمي الفريق، الألماني أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز بتجديد عقديهما مع الفريق، واللذين ينتهيان بنهاية الموسم المقبل في صيف 2018.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - فينجر يكشف موقف آرسنال من الميركاتو الشتوي
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا