رياضة / في الجول

مرتضى منصور: إما استمرار حلمي أو واحد من هؤلاء الأجانب الثلاثة

>

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن احتمالية عدم استمرار محمد حلمي المدير الفني الحالي في منصبه والتعاقد مع واحد من هؤلاء الأجانب الثلاثة.

وخسر حلمي لأول مرة مع الزمالك في الدوري المصري أمام الأهلي 2-0 مما دفع مرتضى منصور لعقد اجتماع معه لمناقشة مستقبل الفريق الفترة المقبلة.

وقال مرتضى عبر برنامج مساء الأنوار في قناة أون سبورت: "سأجتمع مع محمد حلمي يوم الأثنين وطالبته بتجهيز جهاز كامل بالأسماء ويتفق معهم جميعا".

وأضاف "الأمر يعود لمحمد حلمي إما أن يقرر البقاء أو يرحل بناء على رغبته، وشعرت أنه عاد غير سعيد وقال لي إنه أصيب بالسكر خلال الفترة الماضية".

3 أجانب

وتابع رئيس الزمالك "في حالة أراد حلمي الرحيل، هناك ثلاثة أجانب بدأنا الاتصالات معهم بالفعل والتعاقد سيتم خلال الفترة المقبلة".

وفسّر "المرشح الأول هو باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لوادي دجلة وسيأتي بدون مساعدين".

وأضاف "الثاني هو بطل الدوري والكأس في رومانيا ماريوس سوموديكا، وهذا سيأتي مع مساعد واحد".

وأزاد "المدرب الثالث هو جوزيه روماو برتغالي الجنسية ودرب الجيش الملكي والرجاء المغربي وسيصطحب ثنائي مساعد كل منهم يحصل على 100 ألف جنيه".

وشدد مرتضى "لن ندفع بالدولار، أقصى ما سندفعه هو 450 ألف جنيه مصري.. ليس لي علاقة بالدولار".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مرتضى منصور: إما استمرار حلمي أو واحد من هؤلاء الأجانب الثلاثة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا