الارشيف / رياضة / في الجول

صالح جمعة: لم أطلب 22 من أبو تريكة.. ومصيري مشابه لعبد الله السعيد

>

تحدث صالح جمعة لاعب وسط الأهلي عن مسيرته مع الفريق منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء في صيف 2015.

وقال اللاعب الشاب: "اخترت القميص رقم 22 بعد تفكير طويل، اخترت هذا الرقم، لحبي لأبوتريكة، وليس سعيا لأكون مثله، حيث أن شخصيات اللاعبين تختلف من لاعب لآخر، أبو تريكة خلقيا في ناحية أخرى".

وأضاف خلال استضافته بقناة "دي إم سي سبورتس": "لم اسأل أبوتريكة قبل ارتداء رقمه، بل وجدتها مجرد فرصة جيدة لاقتناء قميص نجم كبير، يمتاز بالتواضع الشديد".

وأوضح: "بدأت التعامل معه في أولمبياد لندن، كان يحمل الكرات في التدريبات، ويحرص على اصطحاب اللاعبين لصلاة الفجر".

واستطرد لاعب الأهلي الشاب: "أتواصل معه باستمرار، ويرسل لي رسائل بعد كل مباراة جيدة، ونتقابل سويا في المناسبات الخاصة بنجوم الأهلي الكبار مثل أحمد فتحي ووليد سليمان، ودائما ينصحني بالصبر حتى أنال فرصتي، ويؤكد أن الجماهير تحبني، وإذا كانت الفترة صعبة، ركز في التدريبات، ولا تفكر في الرحيل".

وأفصح: "دائما يقولون في النادي، أنني استكمال مسيرة عبد الله السعيد، حيث لم يشارك كثيرا عند انضمامه للأهلي، لتواجد أبوتريكة، ولكنه مع الوقت والتدريب بجدية بات أحد نجوم الفريق بعد اعتزال أبوتريكة، فالأجيال تسلم بعض باستمرار في النادي".

وأشاد صالح جمعة بزميله، متما: "عبد الله السعيد لا يتكلم كثيرا، ويتحلى بهدوء شديد في المباريات في ظل أجواء مشتعلة، وليس لديه مشاكل مع أحد، بل يركز فقط في عمله".

وبسؤاله عن أفضل لاعبي الأهلي في 2016، رد: "أحمد فتحي بلا منازع .. بفضل روحه القتالية، وحماسه الشديد في التدريبات والمباريات، فهو شخصية رائعة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صالح جمعة: لم أطلب 22 من أبو تريكة.. ومصيري مشابه لعبد الله السعيد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا