الارشيف / رياضة / في الجول

اخبار في الجول - وكيله لـ في الجول: فرحة رمضان الطاغية ليست بسبب الهدف

>

كشف نادر شوفي وكيل أعمال رمضان صبحي جناح ستوك سيتي سبب فرحة اللاعب الطاغية خلال مباراة فريقه التي فاز فيها على سوانزي 3-1 يوم الاثنين.

وحل سوانزي ضيفا على ستوك ضمن الجولة العاشرة من المسابقة في المباراة التي جلس فيها رمضان على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في الدقيقة 25 بديلا للمصاب شيردان شاكيري.

دخل رمضان بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، وسجل هدف سوانزي الثاني في الدقيقة 54 بعد أن راوغ رقيبه داخل منطقة الجزاء وسدد في المرمى فأكملها ألفي ماوسن مدافع سوانزي في الشباك.

وقال نادر شوفي في تصريحات لـFilGoal.com يوم الاثنين: "رمضان سعيد جدا على غير العادة، سبب فرحته الأكبر ليس تسجيل الهدف، بل المشاركة في المباراة لأطول وقت ممكن، ففي إنجلترا يعتبروا أن إعطاء الفرصة للمشاركة هو دليل للثقة".

وأضاف "مساعد هيوز أشاد به قبل اللقاء واعترف أن رمضان يثبت وجوده في التدريبات، فحينما جاءته فرصة المشاركة شعر بدعم الجهاز الفني له".

يوم الاثنين عاد صبحي لمقاعد البدلاء بعد خروجه من قائمة الفريق في المباريات الأخيرة لأسباب فنية، رغم مشاركته لدقائق في بعض مباريات الدوري الإنجليزي بداية الموسم، ومشاركة أساسية ضد هال سيتي في كأس الرابطة.

يذكر أن رمضان البالغ من العمر 19 عاما انضم لستوك قبل بداية الموسم قادما من الأهلي.

وأتم نادر شوقي "رمضان ينتقل لمرحلة أخرى مع ستوك، فالمرحلة الأولى كانت كسب الثقة والتانية المشاركة كبديل أو الظهور على فترات حتى يدخل في الصورة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار في الجول - وكيله لـ في الجول: فرحة رمضان الطاغية ليست بسبب الهدف في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا