الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - آيندهوفن × بايرن ميونخ .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة المزيد من التفاصيل:

>

يحتضن ملعب فيليبس مساء يوم اليوم الثلاثاء مواجهة منتظرة في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، وذلك عندما يحل بايرن ميونخ الألماني ضيفاً على نادي آيندهوفن الهولندي.
ويسعى بايرن ميونخ للفوز في هذه المباراة من أجل ضمان التأهل للدور ثمن النهائي من دوري الأبطال ، في حين يأمل الفريق الهولندي في الحصول على النقاط الثلاث للمنافسة على مركز مؤهل للدوري الأوروبي.
وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:
* بايرن ميونخ يبحث عن الفوز أمام آيندهوفن الهولندي للوصول للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الرابع عشر على التوالي.
* آيندهوفن حقق فوزاً واحداً فقط في سبع مباريات أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-1 في دوري المجموعات في عام 1999.
* آيندهوفن فاز بالمباريات بنسبة 45 بالمئة عندما يتقدم بهدف نظيف في الشوط الأول في دوري أبطال أوروبا ، بينما يملك يملك بايرن ميونخ بنسبة 58 بالمئة.
* بايرن ميونخ لم يخسر في آخر ست مباريات في جميع المسابقات الرسمية خلال هذا الموسم ، آخر خسارة جاءت أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 1/0.
* آيندهوفن سجل 1.9 هدفاً في المباراة الواحدة عندما يلعب على ميدانه ، فيما سجل بايرن ميونخ هدفين اثنين عندما يلعب خارج ميدانه.
* بايرن ميونخ لم يخسر أي مباراة خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات الرسمية عندما يتقدم بهدف نظيف على الفريق المنافس.
* آيندهوفن تمكن من تحقيق نسبة انتصارات تصل إلى مئة بالمئة عندما يتقدم بنتيجة 1/0 على ميدانه في جميع المسابقات الرسمية.
* بايرن ميونخ تمكن من تحقيق نسبة انتصارات تصل إلى 90 بالمئة عندما يتقدم بنتيجة 1/0 خارج ميدانه في جميع المسابقات الرسمية.
* آيندهوفن فاز بنسبة تصل إلى 18 بالمئة فقط عندما يتأخر بهدف نظيف على ميدانه ، وهو ما حدث مرتين في دوري الأبطال هذا الموسم.
للتواصل مع الكاتب ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - آيندهوفن × بايرن ميونخ .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا