الارشيف / رياضة / في الجول

اخبار الكرة الاوربية - برشلونة: تجديد عقد ميسي خلال الشهرين المقبلين.. ونرحب بعودة جوارديولا

>

قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة إن العملاق الكتالوني بصدد تجديد عقد نجمه ليونيل ميسي خلال الشهرين المقبلين مشيرا إلى أنه يتمنى عودة جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إلى ناديه القديم.

وأجرى بارتوميو حوارا مع صحيفة "تليجراف" البريطانية قبل مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وصرح رئيس برشلونة "لم نجدد عقد ميسي بعد ولكننا نخوض المفاوضات معه خلال الشهرين المقبلين" مؤكدا ثقته في بقاء ميسي مع النادي الكتالوني برغم إغراءات الدروي الإنجليزي الممتاز والتقارير التي ألمحت إلى رغبة مانشستر سيتي ضم الدولي الأرجنتيني.

وقال إن الدوري الإسباني يتمتع بميزة وجود أفضل لاعبي العالم: "عندما نتحدث عن الدوري الإسباني فأنا سعيد جدا لأن أفضل لاعبي العالم يلعبون هنا، ميسي الرقم واحد وبالنسبة لي نيمار رقم اثنين وكريستيانو رونالدو رقم ثلاثة وهناك سواريز وبيل وبوسكيتس وإنييستا وجريزمان".

وأوضح "ربما في الدوري الإنجليزي الآن المدربون هم النجوم وليس اللاعبون" قبل أن يتطرق للحديث عن جوارديولا مدرب برشلونة الأسبق "بيب ينفذ مشروع جديد في مانشستر سيتي وأستطيع أن أقول إنه سيكون ناجحا فهو مدرب رائع".

وأضاف "كنت أعرف أنه يريد الذهاب إلى إنجلترا عندما كان لاعبا لكنه لم يستطيع والآن وهو مدرب كان مفهوما أنه ذهب إلى الدوري الإنجليزي وأتمنى أن يعود [إلى برشلونة] يوما ما".

وعند سؤاله عما إذا كانت هذه احتمالية قائمة وليست أمنية قال: "لا يمكنك أن تجزم بما سيحدث، هناك العديد ممن كانوا في النادي ورحلوا ثم عادوا. لا يمكنك أن تجزم ولكن الآن هو يركز على عمله في مانشستر سيتي وأعتقد أن لديه عقد يمتد لثلاث سنوات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكرة الاوربية - برشلونة: تجديد عقد ميسي خلال الشهرين المقبلين.. ونرحب بعودة جوارديولا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا