الارشيف / رياضة / في الجول

مدرب الأهلي: خسارة 4 نقاط في 7 جولات أمر لا يدعو للقلق

>

قال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي إن فريقه أغلق ملف مباراة الاتحاد السكندري كليا، مشيرا إلى أن خسارة 4 نقاط بعد 7 جولات في الدوري أمر لا يدعو للقلق.

وكان الأهلي قد تعادل مع الاتحاد السكندري بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وصرح أيوب للصحفيين "أغلقنا ملف مباراة الاتحاد كليا ونستعد لمواجهة طنطا، عكفنا على مشاهدة عدة مباريات له لتحديد نقاط القوة والضعف وشرحها للاعبين خلال المحاضرات".

وأضاف "طنطا من الأندية الجيدة التي تؤدي بمستوى قوي ولديه مجموعة من اللاعبين أصحاب السرعات وهو ما يتطلب من الأهلي أخذ المباراة بمنتهي القوة والتركيز وتم التأكيد على ذلك خلال اللقاءات التي جمعت الجهاز الفني باللاعبين قبل التدريبات".

وتابع "الأهلي لعب مباراة قوية ضد الاتحاد لكننا مررنا بسوء حظ كبير خاصة في تسديدة عبد الله السعيد التي ارتدت من العارضة إضافة لضياع ركلتي جزاء وغيرها من الفرص التي لاحت للاعبين خلال اللقاء".

واستطرد "الدوري لازال في بدايته ويحتاج لنفس طويل، ضياع 4 نقاط بعد 7 جولات أمر لا يدعو للقلق لأنه لا يوجد فريق في العالم أجمع يفوز بجميع مبارياته، لكن المهم أننا أدينا بشكل جيد وأهدرنا عدة فرص محققة كانت كفيلة بتحقيق الفوز سواء ضد الاتحاد أو بتروجيت".

وأتم "طالما كان الفريق قادرا على الوصول لمرمى المنافس وخلق فرصا تهديفية فإن هذا في حد ذاته مؤشرا طيبا وهو ما يهم الجهاز الفني الذي سيعكف على حل الأخطاء أولا بأول حتى يعود الفريق لطريق الانتصارات".

ويواجه الأهلي نظيره طنطا ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدرب الأهلي: خسارة 4 نقاط في 7 جولات أمر لا يدعو للقلق في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا