الارشيف / رياضة / في الجول

رئيس الاسماعيلى لـ فى الجول : بناهينى لن يعود للتشكيل.. والمبادئ أهم من النتائج

>

أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلي أن إيمانويل بناهينى مهاجم الدروايش لن يعود لتشكيل الفريق إلا فى حالة واحدة وهي أن يسحب شكواه ضد النادي.

وكان اللاعب قد تقدم بشكوى رسمية للفيفا يطالب فيها النادي بسداد مستحاقته المالية المتأخرة ورفض سحب الشكوى رغم اتفاقه مع إدارة الدراويش على جدولة مستحقاته ما أدى لاستبعاده من قائمة مباراة سموحة الأخيرة في الدوري المصري.

وقال عثمان: "لن اسمح له بالعودة إلا بعد أن يسحب شكواه ضد النادي".

وتابع "لابد أن تفرض المبادئ نفسها ولا يتم تجاهلها بسبب النتائج والرغبة فى تحقيق الفوز خاصة وأنه سبق وتعرض الفريق للهزيمة وكان ضمن صفوفه بناهينى".

وأضاف "لا يمكن أن يلعب وهو يريد أن يضر بالنادى من خلال تلك الشكوى".

وأوضح رئيس الإسماعيلي إنه لم يتخذ قراره بسبب شكوى اللاعب ولكن لأنه بادر بحل المشكلة والاتفاق على جدولة مستحقاته وتساءل عثمان "اللاعب وافق على الجدولة وأقر بذلك فما معنى الشكوى الآن؟"

يذكر أن تقارير صحفية غانية إن مهاجم الدروايش تلقى استدعاء للإنضمام إلى قائمة منتخب غانا لمواجهة مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بعد بداية طيبة لموسمه مع الإسماعيلي حيث سجل ثلاثة أهداف في خمس مباريات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الاسماعيلى لـ فى الجول : بناهينى لن يعود للتشكيل.. والمبادئ أهم من النتائج في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا