الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - الجماهير لصقور المستقبل : فداكم الكأس .. يكفي رفعتوا الراس المزيد من التفاصيل:

>

سطام العتيبي | الدمام

فداكم الكأس .. يكفي رفعتوا الرأس، كانت أبلغ عبارة قالتها الجماهير السعودية لمنتخب المستقبل، وفيها بدت راضية عما قدمه لاعبو المنتخب السعودي للشباب، في مشوارهم الموفق في بطولة كأس آسيا الذي خسر فيه التتويج أمام المنتخب الياباني بركلات الترجيح، مقدمة شكرها للجميع على ماقدموه بعد انتهاء مشوارهم، وكانت ردودالأفعال عن المنتخب السعودي من الشارع الرياضي إيجابية إلى حد كبير، بل وأثنت على جهودهم الكبيرة في تسجيل نتائج مشرفة، انتهت بالتأهل إلى كأس العالم للشباب 2017 م بكوريا الجنوبية ولعب اللقاء الختامي الذي لم يخسروه نتيجة، بل ترجيح وهو مايعني أن اللقاء لم يسجل في خسائر الأخضر.
وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وبقية (السوشيال ميديا) تغنت الجماهير السعودية بمستويات المنتخب ومهرات لاعبيه التي تفوقت على جميع منافسيه بما فيهم البطل اليابان وصفقت للصقور الخضر، بدءاً من التغريدات في تويتر وحتى مدرجات استاد البحرين الوطني. وعبرت عن فخرها بهذا الجيل المميز وبمدربهم الوطني سعد الشهري، ولم تتوقف التغريدات الإيجابية عن المشاركة في دعم لاعبي الأخضر الشبان، بل وضعت صورهم وكتبت وسطرت عنهم أجمل عبارات المديح والثناء.

.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - الجماهير لصقور المستقبل : فداكم الكأس .. يكفي رفعتوا الراس
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا