الارشيف / رياضة / في الجول

مدرب غانا يعلق لـ في الجول على اختيارات كوبر ويكشف ملامح قائمته

>

محمد نجيب وأحمد شديد قناوي لاعبا منتخب مصر يحاولان اللحاق بأسامواه جيان مهاجم غانا

قال ماكسويل كونادو المدرب المساعد لمنتخب غانا إن الجهاز الفني ليس منشغلا بإعلان منتخب مصر قائمة لاعبيه للمواجهة بين المنتخبين يوم 13 نوفمبر المقبل.

وأعلن منتخب مصر قائمته لمباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، والمقرر لها يوم 13 نوفمبر الجاري على ملعب برج العرب. ( تعرف عليها )

وصرح مدرب غانا لـFilGoal.com "القائمة لا تهمنا الآن، نعلم أن منتخب مصر يضم لاعبين جيدين ومنتخب مصر أيضا يعلم قدرات لاعبينا".

وكشف ماكسويل عن استدعاء نفس اللاعبين الذين شاركوا ضد أوغندا في الجولة الأولى من التصفيات.

وأوضح "قائمتنا لن تشهد أي تغييرات، سنضم نفس اللاعبين".

منتخب غانا استهل التصفيات بالتعادل على أرضه مع أوغندا سلبيا، فيما حقق منتخب مصر فوزا خارج الديار على الكونجو 2-1.

الجدير بالذكر أن أندريا أيو نجم ويست هام والذي غاب عن مباراة أوغندا للإصابة، عاد مؤخرا للمشاركة ولعب أمام تشيلسي في كأس الرابطة لمدة 20 دقيقة.

لكن موقع (غانا ويب) ذكر أن النادي الإنجليزي في الحفاظ على نجمه عن طريق عدم الاستعجال بخصوص عودته بشكل مباشر إلى الملاعب ولذلك تأتي الأنباء عن رفضهم طلب الاتحاد الغاني لضم اللاعب لمواجهة مصر. ( اقرأ المزيد )

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدرب غانا يعلق لـ في الجول على اختيارات كوبر ويكشف ملامح قائمته في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا