الارشيف / رياضة / في الجول

عضو إدارة الأهلي يجيب.. هل يتدخل محمود طاهر في صفقات الكرة

>

تحدث مروان هشام عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن حقيقة تدخل محمود طاهر رئيس النادي في صفقات فريق الكرة منذ توليه رئاسة القلعة الحمراء في مارس 2014.

وقال مروان هشام: "رئيس النادي لم يقصر، ولا يتأخر عن تدعيم فريق الكرة، بل يلبي كل مطالب الأجهزة الفنية، بالتعاقد مع اللاعبين المطلوبين".

وأضاف عبر إذاعة راديو هيتس: "مندهش مما يتردد حول تدخل محمود طاهر في صفقات فريق الكرة، لقد تحدث الكثيرون في هذا الأمر، ولكن النتائج ستحكم في النهاية".

وتوج فريق الكرة بالأهلي تحت قيادة محمود طاهر في عامين بخمسة ألقاب، هي الدوري مرتين، وكأس السوبر المصري مرتين، إضافة إلى كأس الكونفيدرالية.

وأبرم النادي الأهلي منذ تولي طاهر المسئولية 26 صفقة في أربع فترات انتقال على مدار الموسمين الماضيين.

وعن تقييمه لأداء الأهلي هذا الموسم، رد مروان هشام "لم أتابع المباراة الأخيرة أمام الاتحاد، لتزامنها مع مباراة فريق اليد أمام الترجي في نهائي إفريقيا، حيث كنت رئيسًا للبعثة".

واستدرك "ولكن أرى أن الفريق يسير بشكل جيد تحت قيادة حسام البدري، قد يكون التوفيق غاب آخر مباراتين، إلا أن الدوري لا يزال طويلاً، ومن المستحيل أن يفوز فريق بكل مبارياته".

وأتم مروان هشام "مسابقة الدوري لم يمر منها سوى 7 مراحل، ودائمًا من يفوز بلقبها الفريق صاحب النفس الطويل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عضو إدارة الأهلي يجيب.. هل يتدخل محمود طاهر في صفقات الكرة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا