الارشيف / رياضة / في الجول

أبو جبل: تألقي مع سموحة؟ تدربت مع أفضل حارسين في مصر

>

فسر محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة تألقه هذا الموسم بسبب الفترة التي قضاها داخل صفوف نادي الزمالك قبل رحيله مطلع الموسم الجاري.

وقال أبو جبل في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أحمد الله على أدائي الذي يرجع إلى الفترة الطويلة التي لعبتها بالزمالك، كنت أتدرب وأتنافس مع أفضل حارسين في مصر، جنش والشناوي".

واستدرك "ولكني قررت البحث عن فرصتي في ناد آخر، وأجد منافسة قوية مع زملائي في سموحة المهدي سليمان وأحمد يحيى، وطالما هناك منافسة شريفة، وتدريب شاق، فسيؤدي ذلك بالتأكيد لمستوى قوي".

وأضاف "أركز مع فريق سموحة لتحقيق مركز جيد والمنافسة على لقب الدوري وبطولة إفريقيا وكأس مصر، لأن هذا النادي يستحق الفوز ببطولة"، مضيفا "طموحي الشخصي الانضمام إلى صفوف المنتخب، وأن أتواجد في القائمة التي ستخوض كأس أمم إفريقيا 2017".

وأكمل أبو جبل "الحضري والشناوي وإكرامي هم القوام الأساسي للمنتخب منذ فترة طويلة، ولكن أتمنى منح الفرصة لأي حارس مرمى يظهر بشكل جيد في الدوري، ومنح الأمل له في تمثيل منتخب مصر يوما ما".

ولعب حارس الزمالك السابق سبع مباريات بقميص سموحة، وسكن مرماه ستة أهداف فقط، ليساهم في احتلال الفريق السكندري المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 16 نقطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبو جبل: تألقي مع سموحة؟ تدربت مع أفضل حارسين في مصر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا