الارشيف / رياضة / في الجول

اخبار في الجول - رمضان صبحي لعب أكثر من هؤلاء في الدوري الإنجليزي

>

هل تصدق أن رمضان صبحي لعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أكثر من أوليفيه جيرو وممفيس ديباي وآرون رامسي وفينسنت كومباني؟.

هذه هي الحقيقة. الدولي المصري الشاب سجل مشاركته الثالثة مع ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مساء الثلاثاء في الفوز على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة العاشرة.

ودخل رمضان صبحي المباراة في منتصف الشوط الأول بدلا من شيردان شاكيري الذي تعرض لإصابة وغادر الملعب.

وقدم لاعب الأهلي السابق أداء جيد مع ستوك في هذه المباراة وتسبب في هدف فريقه الثاني.

ويستعرض معكم FilGoal.com كيف شارك رمضان صبحي أكثر من بعض نجوم الفرق الكبرى في الدوري هذا الموسم، سواء بحسب عدد الدقائق أو المباريات.

دقائق اللعب

شارك رمضان صبحي مع ستوك سيتي هذا الموسم في 3 مباريات فقط أمام كل من مانشستر سيتي ولعب في هذه المباراة دقيقتين، وضد إيفرتون ظهر في 12 دقيقة، وأخيرا أمام سوانزي سيتي ولعب 64 دقيقة، ليكون مجموع دقائق لعب رمضان في الدوري مع ستوك منذ انطلاق الموسم الحالي 78 دقيقة.

يتفوق رمضان صبحي في عدد دقائق اللعب على كل من أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال الذي لعب 74 دقيقة خلال 4 مباريات، وممفيس ديباي لاعب مانشستر يونايتد الذي شارك في 20 دقيقة فقط خلال 4 مباريات.

بالإضافة إلى ميشتي باتشواي مهاجم تشيلسي الذي شارك في 7 مباريات بواقع 65 دقيقة.

عدد المباريات

وبحسب عدد مرات الظهور في المباريات وهو ثلاث مشاركات لرمضان صبحي تفوق على كل من:

أرون رامسي لاعب أرسنال وفينسنت كومباني لاعب مانشستر سيتي وزميله فابيان ديلف، وماركوس روخو لاعب مانشستر يونايتد وماركو جرويتش لاعب ليفربول، وكل هؤلاء اللاعبين شاركوا في مباراتين فقط منذ انطلاق الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

بالإضافة إلى مورجان شنايدرلين وزميله مايكل كاريك لاعبا مانشستر يونايتد ولوفتيس تشيك لاعب تشيلسي وهؤلاء اللاعبين شاركوا في مباراة واحدة، وظهر أيضا أكثر من ثنائي ليفربول داني إنجز ومامادو ساخو وهذا الثنائي لم يشارك في أي مباراة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار في الجول - رمضان صبحي لعب أكثر من هؤلاء في الدوري الإنجليزي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا