الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - رسميًا .. خطأ إداري من بوليفيا يهدد حضور الأرجنتين في المونديال المزيد من التفاصيل:

>

الاتحاد الدولي لكرة القدم يُصدر قراره النهائي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في بيان رسمي عن تجريد مُنتخب بوليفيا الأول من أربعة نقاط من رصيده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد اقترافه خطأ إداريًا متمثلًا في إشراك الباراجوياني «نيلسون كابريرا» في صفوفه أمام كل من البيرو والتشيلي، وذلك رغم عدم امتلاكه للجنسية البوليفية.

وكانت بوليفيا قد تمكنت من حصد أربعة نقاط في تلك المباراتين بعد أن تعادلت من دون أهداف مع بطل كوبا أمريكا وفازت على البيرو بهدفين نظيفين، وهو ما حافظ على حظوظها في التأهل للمونديال في تلك الفترة.

لكن، وحسب الفيفا، فإن بوليفيا يُعتبر خاسرًا في المُباراتين معًا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وهو ما يُجهز رسميًا على حظوظه في لعب المونديال، فيما يرفع حظوظ تشيلي بعد احتلاله بعد ارتفاع رصيده لـ16 نقطة في المركز الخامس متفوقًا على الأرجنتين بفارق الأهداف.

هذا القرار جعل الأرجنتين يتراجع للمركز السادس غير المؤهل لكأس العالم، فيما أصبح تشيلي في المركز الخامس الذي يُخوله لعب مباراة السد أمام ممثل عن أوقيانوسيا...فهل يكون مونديال روسيا من دون ميسي ورفاقه؟

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - رسميًا .. خطأ إداري من بوليفيا يهدد حضور الأرجنتين في المونديال
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا