الارشيف / رياضة / في الجول

صورة في الجول - فريق الأسبوع الـ(7).. ثلاثي زملكاوي وتألق للفرق الساحلية

  • 1/2
  • 2/2

>

انتهت مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة وتألق العديد من اللاعبين واخفاق البعض الأخر.

افتتحت الجولة بالتعادل السلبي الخامس هذا الموسم بعد أن غابت الأهداف في مباراة طلائع الجيش وأسوان، وفاز بتروجيت بهدف على الإنتاج الحربي ليواصل الفريق البترولي أداءه الجيد هذا الموسم محتلا المركز الرابع برصيد 15 نقطة تساوى بهم مع مصر للمقاصة صاحب المركز الثالث لكن فارق الأهداف لصالح الأخير.

وفي قاع الدوري تعادل النصر للتعدين والداخلية بهدفين لكل فريق ليحصد التعدين نقطته الثانية هذا الموسم ويرتقي الداخلية للمركز الـ16 برصيد 3 نقاط.

وحقق دجلة فوزه الثالث هذا الموسم بعد ان تغلب على الشرقية بنتيجة 2-1، وواصل أحمد الشيخ صحوته مع مصر المقاصة بعد أن سجل هدفي فوز فريقه أمام المقاولون ليتربع لاعب الأهلي المعار على قائمة هدافي الدوري المصري هذا الموسم برصيد 6 أهداف.

وواصل الأهلي نزيف النقاط بعد أن تعادل أمام الاتحاد السكندري في لقاء هو الأفضل في تلك الجولة، استطاع من خلالها أن يقدم زعيم الثغر مباراة رائعة أمام الفريق الأحمر وانتهى اللقاء بنتيجة 2-2 أضاع خلاله الشياطين الحمر ركلتي جزاء.

وسحق المصري فريق طنطا برباعية نظيفة، فيما حقق سموحة فوزا مهما له هذا الموسم بعد أن هزم الإسماعيلي بهدفين لهدف، ليرتقي الفريق السكندري للمركز الثاني برصيد 16 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي متصدر جدول الترتيب.

واختتمت الجولة بفوز الزمالك على إنبي بهدفين لهدف، ليحقق الفريق الأبيض فوزه الثاني هذا الموسم بعد أن تعادل الجولة السبقة أمام سموحة دون أهداف.

ويستعرض FilGoal.com أبرز ملامح الجولة وفريق الأسبوع:

أفضل لاعب: محمد ماجد أونوش (المصري) استطاع أن يساهم بهدفين في فوز فريقه برباعية على النصر للتعدين وشكل خطورة بالغة على مرمى محمد شريف حارس طنطا.

أفضل هدف: كانت المنافسة شرسة بين هدف جونيور أجاي مهاجم الأهلي وبين هدف أونوش الأخير للمصري، لكن كانت كفة أونوش هي الأثقل.

أسوأ حارس: محمود شكري (الشرقية) كان الحارس هو السبب الأول في خسارة فريقه أمام دجلة بعد فشله في التعامل مع ركلتين ثابتتين في غاية السهولة.

ويشارك شكري على لقب الأسوأ في الجولة الحضري حيث أن الحارس المخضرم ارتكب خطأ فادحا بعد أن فشل في الإمساك بكرة سهلة سجل منها فريق الشرقية هدف الفريق الوحيد في اللقاء.

- فريق الأسبوع:

حارس مرمى: محمود السيد.

الدفاع: عاصم صلاح (الجيش) - السيد فريد (سموحة) - حسني فتحي (الزمالك).

الوسط: دونجا (الزمالك) - طارق حامد (الزمالك) - أحمد الشيخ (مصر للمقاصة) - محمد رمضان (بتروجيت) - أونوش (المصري) - أحمد كابوريا (المصري).

الهجوم: أجاي (الأهلي)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صورة في الجول - فريق الأسبوع الـ(7).. ثلاثي زملكاوي وتألق للفرق الساحلية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا