الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - RT @manu_ar_n: جاري نيفيل: ما حدث مع مورينيو في تشيلسي لن يتكرر المزيد من التفاصيل:

>

لا مكان للمتمردين في مسرح الأحلام

أصر قائد مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل على أن مدرب الفريق جوزيه مورينيو، ما زال يحظى بثقة اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس، وذلك بالرغم من تراجع الفريق إلى المركز الثامن في جدول ترتيب أندية البريميرليج، بعد التعادل السلبي الأخير أمام بيرنلي على ملعب أولد ترافورد.

ويرى مدرب فالنسيا الأسبق أن سبيشال وان، لن يواجه مع اليونايتد مصيره مع تشيلسي الموسم الماضي، عندما وصلت علاقته بنجوم البلوز إلى طريق مسدود، وكانت النتيجة تعرضه لإقالة بعد نصف موسم من تتويجه بلقب البريميرليج في ولايته الثانية في ستامفورد بريدج.

وقال نيفيل في ملف صوتي podcasts في هذه اللحظة لا أحد متأكد تمامًا أن مورينيو توصل للتشكيلة المثالية وأنه يثق في لاعبيه بشكل كامل. في مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي الأخيرة، أتيحت فرص كافية لتحقيق الفوز، وعدم الفوز، يُزيد الضغوط على مورينيو واللاعبين في الوقت الحالي، لكن كل شيء سيتغير بمجرد أن يفوز الفريق في مباراتين أو ثلاثة.

أود أن أقول أن الفريق كان يستحق الفوز. لم يلعبوا بشكل سيء على الإطلاق ولم يقل أحد أن اللاعبين لا يريدون اللعب معه أو ليسوا معه. أعتقد أنه عندما كان مع تشيلسي الموسم الماضي حدث ذلك وخسر غرفة خلع الملابس، لكن هذه الأشياء لا تحدث في مانشستر يونايتد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - RT @manu_ar_n: جاري نيفيل: ما حدث مع مورينيو في تشيلسي لن يتكرر
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا