الارشيف / رياضة / في الجول

زيزو: لأول مرة يتواجد منتخب مصر في وضع مثالي بتصفيات المونديال

>

يرى عبد العزيز عبد الشافي نجم الكرة المصرية السابق أن منتخب مصر يتواجد في مكانة مثالية حاليا بتصفيات كأس العالم 2018 معترفا بصعوبة مواجهة غانا.

ويحل منتخب غانا ضيفا على مصر ضمن الجولة الثانية من تصفيات المونديال يوم 13 نوفمبر بملعب برج العرب.

وقال زيزو في تصريحات لبرنامج خاص مع سيف عبر قناة ON sport يوم الثلاثاء: "مباراة غانا صعبة جدا، لأنها المباراة التي ستقطع للمنتخب شوطا كبيرا نحو التأهل للمونديال".

وأضاف "لدينا فرصتين في المباراة أفضل من غانا التي لا تملك سوى فرصة الفوز فقط من أجل الحفاظ على آمالها، ولا أقل أننا سنلعب من أجل التعادل، ولكن أضعف الإيمان علينا أن نخرج بنتيجة إيجابية، الفوز أو التعادل على أقل تقدير".

ويلعب منتخب مصر ومنافسيه في المجموعة المباريات الأربعة المتبقية في النصف الثاني من 2017، علما بأنه حقق الفوز في المباراة الافتتاحية على الكونجو، فيما تعادلت غانا مع أوغندا.

وأوضح "هذه هي المرة الأولى التي يتواجد فيها منتخب مصر بوضع مثالي في تصفيات المونديال، فحالة الفريق ككل جيدة واللاعبين كذلك، كما أن المباريات تأتي في توقيتات مثالية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر زيزو: لأول مرة يتواجد منتخب مصر في وضع مثالي بتصفيات المونديال في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا