الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - رجل رائع - رجل مخيب .. أيندهوفين × بايرن ميونخ المزيد من التفاصيل:

>

من كان أفضل وأسوأ لاعب في اللقاء؟

حسم المهاجم روبيرت ليفاندوفسكي قمة بي أس في أيندهوفين ضد بايرن ميونخ لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف، في مباراة سجل فيها البولندي هدفي الفريق البافاري في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:
 

 رجل رائع: روبيرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ

 لم تصبنا أية حيرة في اختيار أفضل لاعب في المباراة، فالنجم البولندي حسم الاختيار بفارق شاسع عن أي لاعب آخر، صاحب الـ 29 عامًا كان يحلق بمفرده في المباراة، حيث كان اللاعب الأنشط الأفيد والأكثر تأثيرًا في النتيجة، ويكفي للتدليل على ذلك تسجيله لهدفين وضربه العارضة ومن بعدها القائم!

في الوقت الذي يعاني فيه المدرب توماس توخيل من عقم تهديفي في بروسيا دورتموند خروجه أمام الملأ ليذيع ذلك، ها هو ليفاندوفسكي يصول ويجول رفقة البايرن ويحسم لهم التأهل إلى ثمن النهائي بشكل كبير.

Follow @FE_Roka

 

 رجل مخيب: بارت رامسيلار - أيندهوفين

الجناح البالغ لتوه عامه العشرين لم يستغل فارق السن بينه وبين الظهير الأيمن للفريق البافاري فيليب لام الذي لعب مباراة ممتازة واستطاع مجاراة اللاعب الهولندي الشاب الذي انشغل بالدور الدفاعي عن الظهور بأية لمحات هجومية، وهذا رغم كونه واحدًا من أهم المفاتيح الهجومية للمدرب فيليب كوكو محليًا.

حال رامسيلار لم يختلف كثيرًا عن الجناح الأيمن بيرييرو الذي لعب مباراة محبطة هو الآخر، ونتيجة تواضع مستوى الجناحين ظهر أيندهوفين مستأنسًا بصورة واضحة في اللقاء.

 

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - رجل رائع - رجل مخيب .. أيندهوفين × بايرن ميونخ
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا