الارشيف / رياضة / في الجول

قائمة مصر – أبو العلا لـ في الجول: اختيارات مناسبة.. وثلاثي وسط الأنسب ضد غانا

>

"لا يوجد وقت للتغير والمجموعة والاختيارات مناسبة" هكذا علق محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق على اختيارات هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لقائمة فريقه استعدادا لملاقاة غانا.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة غانا في الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري في ملعب برج العرب في ثاني جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأعلن المدرب الأرجنتيني عن أسماء 23 لاعبا يوم الثلاثاء تم استدعائهم لقائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهة النجوم السوداء. (طالع التفاصيل)

وتحدث أبو العلا لـFilGoal.com قائلا:"أعتقد أن كوبر سيواجه غانا بنفس تشكيل لقاء الكونجو السابق بنسبة 90%".

واستدرك"حتى إن حدث تغيير على التشكيل سيكون على لاعب واحد فقط على أقصى تقدير، فهو ليس لديه وقتا للتغير".

وأوضح أبو العلا سبب وجهة نظره قائلا:"قدمنا مباراة جيدة أمام الكونجو وحققنا نتيجة إيجابية لذا كوبر سيرغب في الحفاظ على انسجام اللاعبين".

فيما تحدث لاعب إنبي السابق عن خطة اللعب الأنسب في رأيه أمام غانا قائلا:"أعتقد أن 4-2-3-1 ستكون الأنسب في ظل وجود ثلاثي في وسط الملعب خاصة وأن لدينا دفاع يجعلنا نتجرأ على القيام بذلك".

وأكمل"أعتقد أيضا أن أحمد حجازي سيعود للمشاركة على حساب إسلام جمال المستبعد، وعمر جابر سيستمر بعد تقديمه للقاء جيد ضد الكونجو فهو امتداد لأحمد فتحي".

وأتم"بشكل عام اختيارات كوبر جيدة ومناسبة لمباراة غانا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائمة مصر – أبو العلا لـ في الجول: اختيارات مناسبة.. وثلاثي وسط الأنسب ضد غانا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا