الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - الداهية مورينيو وهدنة تكتيكية مع النمر الألماني مزيد من التفاصيل :

>

سارق الاضواء و صانع الحدث أينما حل و إرتحل إنه البرتغالي جوزيه مورينيو , فهو دائما ما يتحفنا بتصريحاته و يذهلنا بدهائه و فطنته و حتى خبثه , كيف لا ؟ فهو السبيشل ون .
مورينيو و كما يعلم الجميع لا يعيش أياماً سعيدة في مانشستر يونايتد فشهر العسل قد ولى و إنتهى باكراً , فالتعثرات مستمرة و النتائج ما زالت سلبية، البعض وصف هذه البداية بأنها أسوء حتى من بداية ديفيد مويس و فان جال رغم كل الصفاقات و التعاقدات التي أبرمها النادي  .
فبات الفريق يتعرض لإنتقادات واسعة في الصحف و وسائل الاعلام و حتى من جماهير النادي نفسه مما شكل ضغوطات و مشاكل كبيرة لجوزيه مورينيو .أحد هذه المشاكل و التي لا زالت تؤرق رأس الرجل هو النجم الالماني شفاينستايجر , فمنذ أن صرح مورينيو أن شفايني خارج حساباته و هو يتعرض لهجمات متوالية و خصوصاً من الإعلام الرياضي الألماني و أساطير و لاعبي الكرة الالمانية مما شكل ضغوطات إضافية عليه هو بغنى عنها في هذه المرحلة .و كما هي عادة مورينيو فهو دائماً من يصنع الحدث و يسرق الاضواء , فقد فاجأ الجميع بإستدعاء شفاينستايجر للتمارين مع الفريق الأول و لأول مرة , و هنا بدأت التكهنات و الأراء و التساؤلات، ما الذي إستجد ؟ و لماذا عفى مورينيو عن شفاينستايجر ؟
من يعرف مورينيو جيداَ سيجد التفسيرات وإجابة لهذه التساؤلات، فمورينيو لم يتراجع عن فكرته بإستبعاد شفاينستايجر من حساباته ,  لكنه يريد أن يغلق أحد الجبهات التي تؤرقه و تضغط عليه فالرجل يريد التركيز على عمله فقط , فالأمور لم تعد تحتمل الخطأ في مانشستر يونايتد .و بطبيعة الحال فقد لا يلعب شفاينستايجر أبداً لكن مورينيو بهذا القرار سوف يسكت المنتقدين و يجعل الإعلام يقلب هذه الصفحة ، كما انه إستطاع بذكاء صنع أجواء إيجابية في الفريق هو بأمس الحاجة إليها في هذا الوقت .و في قادم المواعيد قد يقوم مورينيو بدفع شفاينستايجر و إعطائه بعض الدقائق ، فإن أدى شفايني المطلوب منه و ظهر بشكل جيد عندها سوف يكسب مورينيو خيار جيد للدكة ، كما يمكن من خلال هذه الدقائق أن يتم التسويق لبيع بطل العالم في فترة الإنتقالات الشتوية .
و إن لم يعطي شفايني المأمول منه و هذا متوقع بشكل كبير و ذلك بسبب إبتعاده الطويل عن الملاعب و غياب حساسية المنافسات عنه ، فعندها سوف تتنتهي قصة النمر الألماني شفاينستايجر مع الداهية مورينيو و مع نادي مانشستر يونايتد بسلام و برضا جميع الاطراف .

عالم سبورت 360

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - الداهية مورينيو وهدنة تكتيكية مع النمر الألماني
مزيد من التفاصيل :
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا