الارشيف / رياضة / في الجول

اتحاد الكرة: غانا ومدربها ضيوف مصر.. ولا ترتيبات أمنية استثنائية لجرانت

>

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن منتخب غانا ومدربه الإسرائيلي آفرام جرانت مرحب بهم في مصر على هامش خوض مباراة تصفيات كأس العالم يوم 13 نوفمبر المقبل في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ورد سويلم على التقارير الغانية بشأن المطالبة بحماية خاصة لجرانت، قائلاً: "الأمن في مصر على درجة عالية من الكفاءة، وهذا الموضوع لا نتناقش فيه، حتى لا يتشتت تركيز المنتخب".

وأضاف عبر برنامج الحريف بقناة "دي إم سي سبورتس": " كل الترتيبات الأمنية لغانا ومدربها تم وضعها منذ تاريخ الوصول حتى المغادرة، وأيا كان جنسية مدرب غانا، فهم ضيوف مصر، ولا أعتقد وجود أي ترتيبات أمنية سوى المسموح بها".

وأوضح: "رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة ناقش الأمر مع القيادات الأمنية أثناء تواجده في وزارة الداخلية، ونقل لهم خبرته في التعامل مع هذا الأمر بصفته عضوًا بالاتحاد الدولي، وتم الاتفاق على عدم الحديث فيه بوسائل الإعلام".

وأتم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "مباراة غانا مهم جدًا للجماهير المصرية لعدة أسباب، خاصة بعد الخسارة الثقيلة في التصفيات الأخيرة، لذا لا نريد فرض ضغوط أخرى على منتخب مصر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتحاد الكرة: غانا ومدربها ضيوف مصر.. ولا ترتيبات أمنية استثنائية لجرانت في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا