الارشيف / رياضة / في الجول

اتحاد الكرة: تذاكر مصر وغانا غير قابلة للتزوير

>

تحدث ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن خطة الاستعداد لطرح تذاكر مباراة مصر وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأوضح سويلم: "تم اعتماد الشكل النهائي للتذاكر على هامش الاجتماع الأخير لاتحاد الكرة، وكان هناك حرص على جودة الخامة لتكون غير قابلة للتزوير، لأنه سيتم طرحها مبكرا، وستكون معمولة بتقنية عالية".

وأضاف عبر برنامج الحريف بقناة "دي إم سي سبورتس": "سنبدأ عملية بيع التذاكر يوم الثلاثاء المقبل، عبر منافذ بإستاد الإسكندرية، وفي القاهرة بناديي السكة الحديد والشمس، ويتم الاتفاق مع الأمن على تخصيص منفذ آخر بالجيزة".

وواصل: "قررنا طرح التذاكر مبكرًا لتفادي الزحام الجماهيري، وتم طبع 50 ألف تذكرة فئة 50 جنيه موحدة، و3 آلاف تذكرة للدرجة الأولى شمال، بينما تم تخصيص مدرجات الدرجة الأولى يمين لجماهير غانا".

وأشار إلى أن المقصورة الرئيسية سعتها 55 فردًا، وهناك خطة لزيادة عدد الكراسي المتواجدة بها، في ظل تأكيد عدة وزراء وأعضاء مجلس الشعب رغبتهم في مساندة منتخب مصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتحاد الكرة: تذاكر مصر وغانا غير قابلة للتزوير في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا