الارشيف / رياضة / في الجول

زيزو: هذا ما أحزنني من محمود طاهر

>

استنكر عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة السابق بالأهلي ما تردد حول مطالبته بزيادة راتبه الشهري قبل استقالته من منصبه مطلع الموسم الجاري.

وقال زيزو خلال استضافته ببرنامج "الحريف" عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "عرضت نفسي لقيادة الفريق في السوبر، في ظل مطالبة جوزيه بيسيرو بتولي المسؤولية عقب مواجهة الزمالك".

وأضاف: "تحدثت مع محمود طاهر رئيس النادي، وأقنعته بأنني الأنسب لقيادة الفريق في ظل تدهور معنويات الفريق، وبالفعل نجحت في الفوز باللقب براتب شهري 75 ألف جنيه".

وتابع: "ما تردد حول مطالبتي بالحصول على مكافأة نصف مليون جنيه أو زيادة راتبي أمر أحزنني كثيرًا، لأنه غير صحيح على الإطلاق، ولم أعتاد على ذلك، ففي أي فريق عملت به سواء في لبنان أو السعودية، كنت أحدد راتبي وفقًا لميزانية النادي".

واستطرد: "أنا حزين، لأنه لم يسبق لي التعرض لهذا الهجوم من داخل النادي، فالإعلام يساندني دائمًا، وعندما أخطأ يبرروا لي، وأجد دعمًا كبيرًا من الجماهير والنقاد".

واستدرك زيزو في ختام تصريحاته: "ولكن داخل النادي لم أشعر بالتقدير، وعندما شعرت أنني بلا دور، قررت الرحيل، وتقديم استقالتي دون تردد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر زيزو: هذا ما أحزنني من محمود طاهر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا