الارشيف / رياضة / الاهلى المصرى

اخبار الاهلى المصرى في الصحف - مروان هشام: فريق اليد كان على قدر المسئولية

>

مروان هشام: فريق اليد كان على قدر المسئولية.. والأهلي استحق لقب إفريقيا

أعرب مروان هشام عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة اليد (رجال) ببوركينا فاسو، عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق ببطولة إفريقيا، بعد التغلب على الترجي التونسي بنتيجة 26-23 في المباراة النهائية بالبطولة.

وقال مروان إن لاعبي الفريق قدموا بطولة قوية للغاية بعد الفوز على جميع المنافسين خلال مشوار البطولة، مشيرا إلى أن الفريق نجح في حصد اللقب بعد مجهودات كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني، بقيادة الكابتن عاصم حماد.

وأضاف عضو مجلس الأهلي أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن عاصم حماد واللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وعند حسن ظن الجماهير وأن الفريق استحق الفوز باللقب عن جدارة بفضل الروح القتالية وعقيدة البطولات التي يتحلى بها الأهلي بشكل عام.

ووجه عضو مجلس إدارة النادي الشكر للجهاز الفني واللاعبين على المجهود الكبير على مدار أيام البطولة، كما جدد الشكر للسفير هشام ناجي، سفير مصر في بوركينافاسو، وعمر الباز، القنصل المصري، على جهودهم في خدمة بعثة الفريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاهلى المصرى في الصحف - مروان هشام: فريق اليد كان على قدر المسئولية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهلى المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهلى المصرى


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#