الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - ريال مدريد يلعب بدون جمهور .. كم مرة حدث ذلك سابقاً؟ المزيد من التفاصيل:

>

يستعد ريال مدريد الإسباني لمواجهة مضيفه ليجيا وارسو البولندي بدون جمهور بناءً على العقوبة التي أصدرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحق جماهير الفريق البولندي.
جماهير ليجيا وارسو ارتكبت العديد من المخالفات خلال دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا خصوصاً خلال مواجهة بوروسيا دورتموند، الأمر الذي تطلب قرار حازم من اليويفا.
وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يخوض فيها ريال مدريد مباراة بدون جمهور في مسابقات أوروبا، حيث سبق أن عايش هذه اللحظات ضد ناديين إيطاليين، الأول نابولي بقيادة دييجو مارادونا والثاني روما.
وأقيم اللقاء ضد نابولي على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في مدربد وليس سان باولو، وذلك كون جماهير الريال ارتكبت مخالفات أثناء مواجهة بايرن ميونخ في الموسم السابق، مما جعل اليويفا يوقع على الريال عقوبة اللعب بدون جمهور في أول مباراة من الموسم اللاحق.
ولم يتأثر ريال مدريد تلك الليلة بغياب جماهيره، بل حقق الانتصار في مسابقة كأس الأندية أبطال الكؤوس بهدفين دون رد.
وتكررت الحكاية عام 2004 حيث حرم روما من دخول جماهيره إلى ملعب الأوليمبيكو ضد ريال مدريد مما كلفه هزيمة ثقيلة على يد زين الدين زيدان ورفاقه بنتيجة 3-0.
المثير في الأمر أن ريال مدريد كاستيا (الفريق الثاني) هو الآخر خاض تجربة فريدة من نوعها في بطولات أوروبا ضمن مسابقة كأس الأندية أبطال الكؤوس ولعب ضد وست هام يونايتد في معقله بدون جمهور، لكنه حينها خسر بنتيجة 1-5.

عالم سبورت 360

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - ريال مدريد يلعب بدون جمهور .. كم مرة حدث ذلك سابقاً؟
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا