الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - الأهلي يحذر مفاجآت حتا بعد تساويهما بالنقاط المزيد من التفاصيل:

>

على الرغم من كونه صاعدا إلى مصاف دوري الخليج العربي، تقول الأرقام بأن حتا (الإعصار) بات يبحث عن انتصاره الرابع على التوالي أمام الأهلي (الفرسان الحمر) ضمن سادس جولات المسابقة.

وتساوى الفرسان الحمر، والذي يمتلك مباراةً مؤجلةً في جعبته، مع ضيفه الإعصار عند النقطة الـ10، مع تفوق حامل اللقب بفارق الأهداف الإيجابية.

ويبرهن حتا منذ بداية الموسم على قدرته على استغلال الظروف لصالحه، فاقتنص الفوز من اتحاد كلباء (النمور)، الصاعد الآخر، ثم تفوق على بني ياس (سيوف العاصمة) مستغلا تراجعه، وأخيرا ظفر بالنقاط الثلاث من المتقهقر الإمارات (الصقور)، وبينما ستكون مهمته عسيرةً أمام الأهلي، فإن استمرار الضعف الهجومي من بعد ديربي ديرة قد يطمّع الفريق الضيف في الخروج بتعادلٍ سلبيٍ سيعد مكسبا حقيقيا.

وتقتصر غيابات الإعصار في هذه المباراة على خالد علي مطر.

وأمام المطالب الجادة بأن يستعيد حاسته التهديفية، يُدرك الأهلي بدوره بأنه أمام خصمٍ لم تسعفه خطوطه الخلفية كثيرا رغم تقدّم مركزه، فاستقبل 8 أهدافٍ كاملةٍ خلال 5 جولاتٍ، وكل ما على صاحب الأرض والجمهور فعله هو تنشيط دور ايفرتون ريبيرو كصانعٍ للعب، وربما منح أحمد خليل فرصةً لبدء المباراة إلى جانب رودريجو ليما بعد المستوى المتواضع الذي قدّمه أسامواه جيان في المباراة المنصرمة.

ويخوض أولاريو كوزمين، المدير الفني للفرسان الحمر، المواجهة بلا غيابات.

من العنود المهيري

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - الأهلي يحذر مفاجآت حتا بعد تساويهما بالنقاط
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا