الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - العين يخوض التحدي الأصعب أمام الشباب قبل النهائي الآسيوي المزيد من التفاصيل:

>

لن يكون الفوز هدف العين (الزعيم) الوحيد حين يستضيف الشباب (الجوارح) ضمن سادس جولات دوري الخليج العربي، إذ يسعى ممثّل الإمارات في نهائي دوري أبطال آسيا للخروج بمنافعٍ تحضيريةٍ أخرى.

وتتجه الأنظار إلى استاد هزاع بن زايد حين يحل الجوارح، الوصيف بـ13 نقطةٍ وبفارق الأهداف عن الجزيرة (فخر أبوظبي)، في ضيافة الخامس بـ10 نقاطٍ، والذي يمتلك مباراةً مؤجلةً في جعبته.

وقبل السفر إلى كوريا الجنوبية لملاقاة جيونبوك هيونداي ضمن ذهاب النهائي الآسيوي، ستسنح بروفتين للعين لاختبار جاهزيته، وأكثرهما أهميةً وتعقيدا هو لقاء الجوارح في الدوري، حيث يسعى الزعيم للتعافي من الكبوات التكتيكية والذهنية التي ظهرت حين وقع في فخ التعادل أمام دبا الفجيرة (النواخذة)، بالإضافة إلى رغبته في دخول فترة التوقف وقد ضيّق الخناق على صاحبي المركز الأول والثاني.

ويعد عمر عبدالرحمن عموري أبرز غيابات صاحب الأرض والجمهور بعد تلقيه الطرد في المباراة المنصرمة، بالإضافة إلى خالد عيسى، حارس مرماه المصاب، بالإضافة إلى محمد فايز ومحمد أحمد.

وعلى النقيض تماما، مثّل ديربي ديرة في الجولة الماضية نجاحا تكتيكيا للشباب، والذي أجاد التراجع والدفاع، إلا أن الفريق الذي حقق أضعف حصيلةً تهديفيةً في النصف العلوي من جدول الترتيب سيكون عليه التفكير في طريقةٍ للتفوق على قوة مهند العنزي وإسماعيل أحمد في قلب دفاع الزعيم، بالإضافة إلى تجاوز قوة خط الوسط البنفسجي، حيث يستطيع أحمد برمان ورفاقه مجاراة عزيز بيك حيدروف وزملائه.

وتضرب الدفاعات مركز الظهير لدى الضيوف أيضا باستمرار غياب المصاب مانع  محمد، بالإضافة إلى سالم عبدالله، حارس المرمى الذي أُصيب في الشوط الثاني أمام الأهلي (الفرسان الحمر).

من العنود المهيري

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - العين يخوض التحدي الأصعب أمام الشباب قبل النهائي الآسيوي
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا