الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - عيون ريال مدريد ويوفنتوس على دور الـ 16 المزيد من التفاصيل:

>

ويحل ريال مدريد ضيفا على ليغيا وارسو البولندي، فيما يستضيف دورتموند سبورتنغ لشبونة البرتغالي في المجموعة السادسة، ويحل ليستر سيتي ضيفا على كوبنهاغن الدنماركي ضمن المجموعة السابعة، ويلعب إشبيلية ويوفنتوس على أرضهما أمام دينامو زغرب الكرواتي وليون الفرنسي بالمجموعة الثامنة.
ويتقاسم النادي الملكي صدارة المجموعة السادسة مع دورتموند برصيد 7 نقاط لكل منهما، وفوزهما يمنحهما بطاقتي التأهل.
والرصيد ذاته، والحال ذاتها، ليوفنتوس وإشبيلية متصدري المجموعة الثامنة، فيما يتسيد ليستر سيتي المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة من 3 مباريات.
وفي المباراة الأولى، يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على ليغيا وارسو بعدما سحقه 5-1 ذهابا في الجولة الثالثة.
وتكتسي المباراة بأهمية كبيرة لمدرب الفريق الملكي الفرنسي زين الدين زيدان، كونها الـ100 له على رأس الإدارة الفنية للميرينغي في مختلف المسابقات، وسيسعى خلالها إلى تحقيق فوزه الـ59 وحجز بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي.
وتقام المباراة دون جمهور بسبب عقوبة فرضها الاتحاد الأوروبي على الفريق البولندي، إثر الأحداث العنصرية لجماهيره خلال استضافته لبوروسيا دورتموند في الجولة الأولى.
وفي المجموعة ذاتها، سيحاول دورتموند نسيان خيبة أمله في الدوري المحلي ليجدد فوزه على ضيفه سبورتنغ لشبونة على ملعب سيغنال إيدونا بارك، وبالتالي حجز بطاقته إلى دور الـ16.
وفي المجموعة السابعة، يطمح ليستر ومدربه الإيطالي كلاوديو رانييري إلى مواصلة البداية التاريخية في المسابقة القارية التي يخوضها النادي الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، من خلال تحقيق الفوز الرابع على التوالي.
وتحمل المباراة نكهة خاصة لحارس مرمى ليستر سيتي الدولي الدنماركي كاسبر شمايكل، الذي يعود إلى بلاده لمواجهة فريق العاصمة.
وتبدو حظوظ يوفنتوس وإشبيلية كبيرة لتجديد فوزيهما على ليون ودينامو زغرب على التوالي، وحجز بطاقتي المجموعة، بانتظار قمتهما المرتقبة في الأندلس في 22 نوفمبر الجاري لحسم صدارة المجموعة.
وفي المجموعة الخامسة، يطمح موناكو إلى تعزيز موقعه في الصدارة وقطع شوط كبير نحو بلوغ الدور الثاني عندما يستضيف سسكا موسكو، ويملك موناكو 5 نقاط في صدارة المجموعة مقابل نقطتين للفريق الروسي.
ويعول موناكو على قوته الهجومية الضاربة التي سجلت 30 هدفا حتى الآن.
وفي المجموعة ذاتها، يخوض توتنهام مباراة مصيرية أمام ضيفه باير ليفركوزن الألماني، ويملك الفريق الإنجليزي 4 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام ليفركوزن الثالث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - عيون ريال مدريد ويوفنتوس على دور الـ 16
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا