الارشيف / رياضة / الاهرام سبورت

عاجل اخبار الرياضة - مديريات الشباب والرياضة بكفر الشيخ وجنوب سيناء تستعد لمؤتمري الشباب بالمحافظتين

>

أنهت مديريات الشباب والرياضة في محافظتي كفر الشيخ وجنوب سيناء الاستعدادات الخاصة بانطلاق فعاليات مؤتمري الشباب في المحافظتين.

وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، أن مؤتمر الشباب الذي يعقد في كفر الشيخ ينطلق يوم السبت المقبل، ويشارك فيه 450 شابا وفتاة من مختلف مدن وقرى المحافظة، بحضور محافظ كفر الشيخ اللواء سيد نصر ولفيف من كبار المسئولين وأساتذة الجامعات، لمناقشة قضايا التعليم والصحة والهجرة غير الشرعية وأطفال الشوارع ومشروعات تنمية الثروة السمكية ومجالات جذب الاستثمارات في المحافظة، إضافة إلى مناقشة المشكلات الزراعية والصناعية والإسكان في المحافظة.

وأضاف البيان أن مؤتمر الشباب الذي يعقد في مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ ينطلق يوم الاثنين المقبل، ويشارك فيه أكثر من 400 شاب وفتاة من جميع مدن محافظة جنوب سيناء، بحضور محافظة جنوب سيناء اللواء خالد فودة ولفيف من أساتذة الجامعات، لمناقشة قضايا التعلم وتمكين الشباب اقتصاديًا وخلق فرص العمل للشباب من أبناء المحافظة.

ويشهد المؤتمرين المحافظان، والشخصيات العامة والحزبية، وأعضاء مجلس النواب، وأساتذة الجامعات، والشخصيات السياسية، وممثلو النقابات، ومؤسسات المجتمع المدني، والجمعيات الأهلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - مديريات الشباب والرياضة بكفر الشيخ وجنوب سيناء تستعد لمؤتمري الشباب بالمحافظتين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا