الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - RT @manu_ar_n: جماهير اليونايتد تعبر عن غضبها من مكافأة الحكم كلاتينبيرج المزيد من التفاصيل:

>

عبرت جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي عن إحباطها الشديد من عدم محاسبة الحكم مارك كلاتينبيرج على أخطائه التي ارتكبها خلال مواجهة فريقهم ضد بيرلني في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أيام.
كلاتينبيرج حرم مانشستر يونايتد من ركلة جزاء وقام بطرد أندريه هيريرا الأمر الذي اعتبره المدرب جوزيه مورينيو وجماهير اليونايتد ومعظم المحللين ظالم جداً للشياطين الحمر، كما قام بطرد مورينيو أيضاً ومن المتوقع أن يتسبب التقرير الذي رفعه للاتحاد بإيقاف جوزيه لفترة طويلة عن دخول الملاعب.
وتسببت قرارات كلاتينبيرج بتعادل اليونايتد سلباً مع بيرنلي، لكن الاتحاد الإنجليزي لم يعاقب الحكم بل كافأه بمنحه فرصة إدارة مواجهة القمة في الجولة المقبلة بين آرسنال وغريمه وجاره توتنهام هوتسبير.
وشنت جماهير اليونايتد هجوم لاذع على الاتحاد الإنجليزي ولجنة الحكام حيث قال أحدهم #8220;هيريرا يعاقب، مورينيو ملاحق، فيما يكافأ كلاتينبيرج على ذلك بقيادة أقوى مباريات البريميرليج الجولة المقبلة#8221;.
وترى جماهير اليونايتد أن الحكم كان يجب أن يعاقب على أخطائه مثلما عوقب وسيعاقب مدربهم مورينيو.

عالم سبورت 360

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - RT @manu_ar_n: جماهير اليونايتد تعبر عن غضبها من مكافأة الحكم كلاتينبيرج
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا