الارشيف / رياضة / الاهرام سبورت

عاجل اخبار الرياضة - ليفربول يتعادل مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي

>

خيم التعادل 1 / 1 على المباراة التي جمعت ليفربول بضيفه تشيلسي اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز واتفورد على أرسنال 2 / 1 ،وتعادل توتنهام مع سندرلاند سلبيا ،وميدلسبره مع ويست بروميتش 1 / 1 ،وفوز كريستال بالاس على بورنموث 2 / صفر، وبيرنلي على ليستر سيتي 1 / صفر ،وسوانزي على ساوثهامبتون 2 / .1

وتقدم تشيلسي بهدف سجله ديفيد لويز في الدقيقة 25 وتعادل جيورجينيو فاينالدوم لليفربول في الدقيقة .57

ورفع تشيلسي رصيده إلى 56 نقطة ليعزز صدارته لجدول الترتيب كما رفع ليفربول رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث.

وفرض ليفربول سيطرته على مجريات اللعب مع بداية المباراة في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات منافسه تشيلسي، الذي تراجع لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

وفشل ليفربول في اختراق دفاعات تشيلسي القوية في العشر دقائق الأولى كما فشل تشيلسي في تشكيل أي خطورة من الهجمات المرتدة لينحصر اللعب في وسط الملعب في تلك الفترة.

وفي الدقيقة 12 فاجأ جورجينيو فاينلدوم لاعب ليفربول الجميع وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن ثيواه كورتوا تألق وأبعد الكرة.

بعد تلك الهجمة بدأ فريق تشيلسي يدخل في أجواء المباراة ويبادل فريق ليفربول الهجمات حتى تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 25 ،عندما سدد ديفيد لويز الكرة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لم يكن سيمون مينيوليه جاهزا لها لتصطدم الكرة بالقائم الايمن للحارس قبل أن تسكن مرماه.

لم يهدأ فريق تشيلسي بعد الهدف وواصل هجماته في محاولة لمضاعفة النتيجة وكاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 29 ،عندما لعب ويليان الكرة من ركلة حرة مباشرة حاول نيمانيا ماتيتش وديفيد لويز متابعتها إلى داخل المرمى، لكنهما فشلا لتواصل الكرة طريقها نحو الشباك لولا يقظة مينيوليه الذي تألق وأبعدها.

وكاد ليفربول أن يعادل النتيجة في الدقيقة 33 ،عندما لعبت الكرة داخل منطقة جزاء تشيلسي لتحدث حالة من الارتباك بين مدافعي تشيلسي ومهاجمي ليفروبل قبل أن يتمكن المدافعون من إبعاد الكرة من منطقة الخطورة.

حاول ليفربول تعديل النتيجة في الوقت المتبقي وشن هجمات متتالية على مرمى تشيلسي لكنه فشل في اختراق دفاعات تشيلسي لتمر الدقائق دون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول .

ومع بداية الشوط الثاني كثف ليفربول من هجماته بحثا عن تسجيل هدف التعادل، وكاد فيرمينو أن يسجله في الدقيقة 49 ،عندما نظم فريق ليفربول هجمة مرتدة سريعة لتصل الكرة إلى فيرمينيو، غير المراقب، في الناحية اليسرى داخل منطقة جزاء تشيلسي، لكنه اطاح الكرة بغرابة شديدة بعيدا عن المرمى.

ورد تشيلسي بهجمة خطيرة في الدقيقة 51 عندما توغل فيكتور موسيس من الناحية اليمنى حتى دخل منطقة جزاء ليفربول وسدد كرة أرضية قوية، لكنها اصطدمت بأسفل القائم الأيسر للحارس مينيوليه وخرجت لركلة مرمى.

واصل ليفربول ضغطه الهجومية لاحراز هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 57 عندما لعبت الكرة داخل منطقة جزاء تشيلسي في الناحية اليسرى ليمررها جيمس ميلنر برأسه بعرض الملعب لتصطدم برأس فيكتور موسيس مدافع تشيلسي قبل أن يقابلها جيورجينيو فاينالدوم بضربة رأس إلى داخل المرمى.

وأصبحت المباراة سجالا بين الفريقين في محاولة لتسجيل هدف ثان، لكن كلاهما فشل في اختراق الدفاع حتى جاءت الدقيقة 76 والتي شهدت احتساب الحكم لركلة جزاء لمصلحة تشيلسي اثر عرقلة دييجو كوستا داخل منطقة الجزاء ليسددها نفس اللاعب لكن سيمون مينيوليه حارس ليفربول تألق وتصدى للكرة.

وكاد تشيلسي أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة من المباراة عندما وصلت الكرة لبيدرو على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية مرت بجاور القائم الأيسر للحارس مينيوليه.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع مرر ساديو ماني الكرة داخل منطقة جزاء تشيلسي ليرتقي إليها روبيرتو فيرمينيو الذي قابلها بضربة رأس من داخل منطقة الست ياردات، لكن كورتوا حارس تشيلسي تألق وأمسك بالكرة ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 1 / .1

وانتزع فريق واتفورد فوزا صعبا من مضيفه أرسنال 2 / .1

وأنهى واتفورد الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما يونس قابول وتروي ديين في الدقيقتين العاشرة و13 ، قبل أن يتمكن أرسنال من تقليص الفارق في الدقيقة 58 عن طريق أليكس إيوبي.

ورفع واتفورد رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر ، وتوقف رصيد أرسنال عند 47 نقطة في المركز الثالث.

وخيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت توتنهام بمضيفه سندرلاند ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع توتنهام رصيده إلى 47 نقطة وقفز للمركز الثاني بفارق الأهداف امام أرسنال ، فيما رفع سندرلاند رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتعادل ميدلسبره مع ويست بروميتش 1 / .1

وتقدم جيمس موريسون بهدف لويست بروميتش في الدقيقة السادس قبل أن يتعادل ألفارو نيجريدو لميدلسبره في الدقيقة 17 من ركلة جزاء.

ورفع ميدلسبره رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس عشر، كما رفع ويست بروميتش رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثامن.

وسجل سكوت دان وكريستيان بنتيكي هدفين في الدقيقتين 46 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ليقودا فريقهما كريستال بالاس لفوز صعب على مضيفه بورنموث 2 / صفر.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن عشر ، فيما توقف رصيد بورنموث عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفاز بيرنلي على ضيفه ليستر سيتي، حامل اللقب، 1 / صفر.

ويدين بيرنلي بالفضل في هذا الفوز للاعبه سام فوكس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .87

ورفع بيرنلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد ليستر سيتي عند21 نقطة في المركز السادس عشر.

وفاز سوانزي سيتي على ساوثهامبتون 2 / .1

وسجل هدفي سوانزي ألفي ماوسون وجيلفي سيجوردسون في الدقيقتين 38 و70 ، فيما سجل هدف ساوثهامبتون شين لونج في الدقيقة .57

ورفع سوانزي سيتي رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - ليفربول يتعادل مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا