الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - 5 إصابات.. تزيد من صعوبة مهمة الفراعنة أمام خيول بوركينا المزيد من التفاصيل:

>

تعرض المنتخب الوطني الأول لصعوبات عديدة

تعرض المنتخب الوطني الأول لصعوبات عديدة خلال رحلته في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون، فبعيدا عن ظروف الطقس والحرارة، والصعوبات العادية في الدول الإفريقية، واجه الفراعنة لعنة الإصابات التي ضربت صفوف المنتخب بشراسة.

حيث تعرض المنتخب الوطني، ومنذ اليوم الأول في الجابون لعدد كبير من الإصابات التي أرهقت فكر الجهاز الفني بقيادة كوبر، ودفعته للجوء لحلول بديلة، من أجل تعويض غياب عدد من اللاعبين المؤثرين، وذلك على النحو التالي:

شريف إكرامي: أصيب حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني في أول تدريب للفراعنة في الجابون، بشد في العضلة الخلفية، غاب فيها عن التدريبات قرابة أسبوع.

أحمد الشناوي: أصيب حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني في مباراة مالي بمزق في العضلة الخلفية، وعاد للقاهرة.

محمد عبد الشافي: أصيب خلال مباراة أوغندا في أنكل القدم، وغاب عن مباراتي غانا والمغرب، ولم يتحدد موقفه حتى الآن من باقي مباريات البطولة.

محمد النني: أصيب بشد في السمانة أدى إلى غيابه عن مباراة المغرب الأخيرة، وسط تأكيدات من الجابون عن خروجه من حسابات المنتخب لنهاية البطولة.

مروان محسن: أصيب في مباراة المغرب، وكانت الصدمة بإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

يأتي هذا بالإضافة إلى إصابات وكدمات بسيطة تعرض لها بعض اللاعبين، ومنهم عمر جابر، وإبراهيم صلاح وأحمد فتحي.

وكلها مشاكل وأزمات تزيد من صعوبة مهمة الفراعنة أمام خيول بوركينا في المباراة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، في التاسعة مساء، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - 5 إصابات.. تزيد من صعوبة مهمة الفراعنة أمام خيول بوركينا
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا