الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - تدريبات تأهيلة شيكابالا وستانلي وعلاجية لحفني وريكو المزيد من التفاصيل:

>

قبل مباراة المصري

أدى محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خلال مران الفريق الصباحي استعدادا لمباراة المصري المقرر لها يوم الجمعة على ملعب برج العرب في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، وحصل اللاعب على راحة من التدريبات الجماعية للفريق بسبب شعوره بالإجهاد.
وواصل النيجيري ستانلي مهاجم الفريق أداء تدريبات تأهيلية بسبب معاناته من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة سموحة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، وتسببت في غيابه عن المباراة السابقة أمام انبي في الجولة السابعة.
وأدى الثنائي أيمن حفني وصلاح ريكو لاعبي وسط الفريق تدريبات علاجية على هامش المران لتجهيزهما للمباراة المقبلة في ظل معاناة الثنائي من كدمات في القدم.
ويختتم الزمالك تدريباته غدا الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة قبل السفر إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق في برج العرب استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق البورسعيدي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - تدريبات تأهيلة شيكابالا وستانلي وعلاجية لحفني وريكو
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا