الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - في الأضواء الأزرق ساطع على الأحمر المزيد من التفاصيل:

>

نايف العنزي | تبوك
اكتسح الفتح نظيره الرائد في المواجهات السابقة التي جمعتهما في دوري الأضواء، حيث تقابل الفريقان في (15) مواجهة سابقة ظفر الفتح بـ(8) مواجهات منها فيما تفوق الرائد في (3) مواجهات فقط ,في حين حضر التعادل في (4) مواجهات أخرى, في حين يتفوق الرائد على نظيره الفتح في المواجهات التي جمعت الفريقين في دوري الدرجة الأولى بعد فوزه في ثلاثة لقاءات وتمكن الفتح من كسب لقاء وحيد وتعادل الفريقين في أربعة لقاءات من دوري الدرجة الأولى , وتمكن الرائد من كسب أولى مواجهات الفريقين في الممتاز بهدفين لهدف موسم 2009/2010م , بينما تفوق الرائد أيضاً في آخر المواجهات في ذهاب الدوري من الموسم الحالي بثلاثة أهداف لهدفين, وفيما يلي أبرز الإحصائيات من مواجهات الفريقين.

* الأهداف :
- شهدت مواجهات الفريقين في دوري الأضواء تسجيل (43) هدفاً, كان النصيب الأكبر منها لهجوم الفتح بـ (25) هدفاً , بينما سجل هجوم الرائد (18) هدفاً.
- يعتبر مهاجم الفتح الكنغولي دوريس سالومو هو أكثر لاعبي الفريقين تسجيلاً في مواجهاتهما المباشرة بتسجيله (7) أهداف.
- أكثر المباريات تسجيلاً للأهداف بين الفريقين التي انتهت بفوز الرائد بنتيجة (5-2) في ذهاب دوري الدرجة الأولى موسم 2003/2004م وهي أكثرها غلة تهديفية.
* النتائج :

- أكثر نتيجة تكررت خلال مواجهات الفريقين العشرة الماضية في دوري الأضواء هي (2-1) خمس مرات.- أكبر نتيجة حضرت خلال لقاءات الفريقين هي انتصار الرائد بنتيجة (4-0) في إياب دوري الدرجة الأولى موسم 2000/2001م.
* البطاقات :
- حضرت البطاقة الحمراء خلال العقد الأخير من مواجهات الفريقين (8) مرات وكانت من نصيب عبدالرحمن مرجان وباسم الشريف ومحمد خوجلي وعبده حكمي والأردني حاتم عقل من الرائد, وهاني الدبيني وحبيب الهداف ومحمد الفهيد من جانب الفتح.

.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - في الأضواء الأزرق ساطع على الأحمر
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى