الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - RT @manu_ar_n: فرديناند مهاجمًا بوجبا: لحسن حظك أن فيرجسون ليس هنا! المزيد من التفاصيل:

>

لم تفز بشيء بعد يا بوجبا ..

كتب | محمود عبد الرحمن

وجه قلب دفاع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند انتقادات إلى ثنائي الفريق بول بوجبا وجيسي لينجارد بعد ظهورهما وهما يقومان بالرقص والاحتفال داخل غرفة خلع الملابس في فيديو انتشر عبر حسابهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن سير أليكس فيرجسون لم يكن ليسمح لهما بذلك إن كان على رأس القيادة الفنية لمانشستر يونايتد.

ويعتقد الدولي الإنجليزي السابق أنه من الخطأ نشر مثل هذه الأشياء على وسائل التواصل الاجتماعي، بالنظر لوضعية مانشستر يونايتد الصعبة هذا الموسم.

 ويحتل الفريق حاليًا المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 5 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، وبفارق 15 نقطة كاملة عن المتصدر تشيلسي بعد 22 مرحلة.

وقال فرديناند لقناة بي تي البريطانية «اسمع، أنا أحب نشر بعض لحظات المرح على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن عندما تكون في المركز السادس وخارج مراكز دوري أبطال أوروبا وتقاتل في الموسم، فمن غير المقبول أن تقوم بأمور من هذا القبيل».

أضاف «لقد سبق وانتقدت لاعبي آرسنال عندما قاموا بنفس هذه الأمور، وسأكون مخطئًا إن لم أنتقد لاعبي مانشستر يونايتد».

وأتم «إن قاموا بالرقص والاحتفال بعد الحصول على كأس أو دوري سأكون أول من يحتفل معهم، لكن عندما أفكر في أننا في المركز السادس في الدوري ونقاتل للوصول لمراكز دوري أبطال أوروبا، ولم نحصل على بطولات بعد، فلا يجب الرقص والاحتفال. لو كان فيرجسون هنا لم يكن ليسمح بذلك أبدًا!».

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - RT @manu_ar_n: فرديناند مهاجمًا بوجبا: لحسن حظك أن فيرجسون ليس هنا!
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا