الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - كهربا يحرم 10 أندية من نجوم (الفراعنة) بالهدف القاتل المزيد من التفاصيل:

>

مصباح معتوق | جدة
(ما كل ما يتمنى المرء يدركه.. تجري الرياح بما لا تشتهي السفن) ينطبق هذا المثل على 10 أندية عالمية وآسيوية تضم عددا من نجوم الكرة المصرية المحترفين ضمن صفوفهم ويمثلونهم خلال دوريات الأندية التابعة لدولهم. محمود عبدالمنعم الشهير بـ(كهربا) نجم المنتخب المصري ونادي الاتحاد الذي صدم 10 أندية عالمية وآسيوية بعد الهدف الوحيد والقاتل الذي احرزه في مرمى المنتخب المغربي الأحد الماضي ضمن دور 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وبه أهدى شعب الـ(90 مليونا) فوزاً تاريخياً جميلاً طال انتظاره على أسود الأطلس قرابة 31 عاما لم ينجح المنتخب المصري في كسر العقدة إلا بأقدام (الفولت كهربا) الأحد الماضي.

وكان صعود مصر إلى دور النصف نهائي استعداداً لمواجهة بوركينا فاسو اليوم الأربعاء صدمة وخيبة أمل للأندية الـ(10)، التي كانت تأمل في عودة اللاعبين المحترفين لتمثيل فرقهم خلال منافسات المسابقات المحلية في كل ناد، والأندية التي سيغيب عنها اللاعبون المهمون وبعضهم يعتبر أساسيا بناديه هم كالتالي:

الدوري السعودي:كان ناديا الاتحاد والأهلي ينتظران نجميهما الدوليين المصريين محمود كهربا لاعب نادي الاتحاد، ومحمد عبدالشافي مدافع النادي الأهلي (المصاب)، حيث تسبب هدف كهربا بعدم التحاقه في مباراة فريقه (العميد) بعد غد الجمعة التي ستكون على ملعب الجوهرة، يوم 3 فبراير.

ـ الدوري الإنجليزي: أحمد المحمدي، مدافع نادي هال سيتي، الذي يستعد فريقه لمواجهتين من العيار الثقيل أمام كل من مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء 1 فبراير، والسبت المقبل 4 فبراير أمام ليفربول.

ـ على صعيد نادي أرسنال الإنجليزي الذي سيغيب عنه لاعب خط الوسط محمد النني ابتداء من يوم أمس الثلاثاء 31 يناير، حيث يواجه (المدفعجية) واتفورد، يوم السبت المقبل 4 فبراير يستضيف تشيلسي أرسنال.
ـ وفيما يتعلق بالنجم رمضان صبحي الذي سيغيب اليوم الأربعاء عن مباراة إيفرتون، كذلك السبت المقبل حينما يواجه فريقه ستوك سيتي فريق وست بروميتش ألبيون.
ـ الدوري الإيطالي: الفرعوني المميز محمد صلاح اللاعب الذي يعتبر أحد أهم اللاعبين المحترفين في الدوريات الاوروبية من مصر، والذي يمثل فريق روما سيفتقده الأخير خلال مواجهة تشيزينا ضمن ربع نهائي كأس ايطاليا يوم 1 فبرير، كذلك أمام فيورنتينا بالدوري الايطالي يوم 7 فبراير في حالة تأهل مصر للنهائي.

ـ الدوري اليوناني:لم تكتمل فرحة الدولي المصري عمرو وردة بتمثيل فريقه الجديد باوك سالونيكا اليوناني، كونه تفرغ حالياً للدفاع عن ألوان منتخب بلاده في بطولة أفريقيا، وبذلك سيغيب عن مواجهة السبت المقبل أستيراس تريبوليس.

الدوري البرتغالي:لن يلحق أحمد حسن (كوكا) لاعب نادي سبورتينج براجا ولن يستطيع اللحاق بمباراة ريو آفي يوم الجمعة 3 فبراير، كذلك 7 من الشهر نفسه خلال مواجهة فريقه سبورتينغ أمام إستوريل.

الدوري البلجيكي:سيغيب محمود حسن (تريزيجيه) الذي يشارك بشكل أساسي مع الفراعنة عن لقاء موسكورن وجينك في الجولة الـ25 لمسابقة الدوري البلجيكي يوم 4 فبراير.

الدوري الفرنسي (درجة ثانية):مباراتان لن يلحق بهما كريم حافظ المدافع الأيسر لمنتخب مصر الذي شارك أساسيا في مباراة المغرب الأخيرة بدوري الدرجة الثانية الفرنسي.

.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - كهربا يحرم 10 أندية من نجوم (الفراعنة) بالهدف القاتل
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا