الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - بالفيديو .. آرسن فينجر يُجيب على سؤال ميدو المزيد من التفاصيل:

>

يبدو أن تصريحات ميدو وصلت بالفعل لكشاف النجوم

استفاض المدير الفني لآرسنال آرسن فينجر في مدح متوسط ميدانه المصري محمد النني، وذلك في رده على سؤال حول تقييمه لأداء صاحب الـ24 عامًا بعد عامه الأول مع مدفعجية شمال لندن.

وجاءت تصريحات كشاف النجوم، ردًا على سؤال مهاجم ألد الأعداء –توتنهام- السابق أحمد حسام ميدو، الذي قال في أحد اللقاءات التلفزيونية أنه عندما يُقابل فينجر في أقرب وقت ممكن، سيستفسر منه على السبب الذي دفعه لضم النني لأصحاب قلعة الإمارات.

ميدو الذي لعب في دوريات أوروبا الكبرى، يعمل الآن على رأس الجهاز الفني لنادي وادي دجلة المصري، وفي نفس التوقيت يعمل كمحلل في قنوات be IN القطرية الرياضية، ومن حين لآخر يوجه انتقادات لاذعة لمواطنه النني، لاعتقاده بأن الأخير لا يُقدم مستوى حتى مقبول مع منتخب الفراعنة، الذي سيواجه نظيره البوركيني مساء اليوم في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا على الأراضي الجابونية.

وسبق للاعب روما ووست هام الأسبق أن قلل من شأن النني عندما كان يلعب لصفوف بازل السويسري، بقوله مستوى النني لا يؤهله للعب في الأهلي أو الزمالك، ليتفاجأ بعد ذلك بانتقال لاعب المقاولون العرب الأسبق إلى آرسنال مقابل رسوم بلغت حوالي 7 مليون جنيه إسترليني في شتاء 2016.

ومع ذلك، أثنى فينجر على مستوى النني، مؤكدًا أنه يُعطي الكثير من الجودة للفريق، وقال لموقع النادي الرسمي أنا سعيد جدًا بالنني لأنه يُضيف الكثير من الجودة للفريق ككل، إنه يُدافع ويُهاجم بشكل جيد، هو لاعب متكامل وأستمتع بالعمل معه يوميًا، وهو مثال رائع لمصر لأنه متواضع ويريد أن يتحسن باستمرار، وشخصيته تجعل منه لاعبًا رائعًا، وهو لاعب مهم جدًا لآرسنال.

لمشاهدة تصريحات فينجر عن النني اضغط هنا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - بالفيديو .. آرسن فينجر يُجيب على سؤال ميدو
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى